رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بمسجد المشير طنطاوي.. أول صور من جنازة رجل الأعمال أحمد بهجت 

جنازة الدكتور احمد بهجت
جنازة الدكتور احمد بهجت

ينشر موقع «بصراحة» أول صور من جنازة رجل الأعمال الدكتور احمد بهجت، بمسجد المشير حسين طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

جثمان أحمد بهجت

وكان جثمان الراحل الدكتور احمد بهجت قد وصل إلى مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الجمعة، على متن طائرة خاصة، قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية

وأنهت إدارة الحجر الصحي، إجراءات خروج جثمان الدكتور أحمد بهجت من مطار القاهرة، بعد متابعة التقرير الطبي المرافق للجثمان، وانهاء إجراءات الافراج عن الجثمان، واستخراج تصريح الدفن، وذلك تحت اشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي، وتسليمه لأسرته، لبدء مراسم الصلاة عليه ودفنه بمقابره.

صلاة الجنازة

وكانت أسرة رجل الأعمال الراحل الدكتور أحمد بهجت فتوح رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بهجت، قد أعلنت إقامة صلاة الجنازة، اليوم الجمعة الموافق 28 مايو الجاري، بمسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس عقب صلاة الجمعة مباشر، وأوضحت الأسرة، أنه سيتم تلقى العزاء في الراحل الدكتور أحمد بهجت، يوم الأحد 30 مايو الجاري، بساحة صلاة العيد بدريم لاند، بوابة 2 طريق، طريق الواحات، 6 أكتوبر، وذلك عقب صلاة المغرب.

الدكتور احمد بهجت

وتوفي الجمعة الماضية، رجل الأعمال المعروف أحمد بهجت، عن عمر يناهز 70 عاما، في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان موقع بصراحة، قد نشر منذ أسابيع، خبر إصابة رجل الأعمال أحمد بهجت بفيروس كورونا، ونقله إلى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج.

صراع مع المرض

وخاض أحمد بهجت، صراعا طويلا مع المرض، لم يمنعه من الاستمرار في خدمة وطنه حتى الأيام الأخيرة من عمره، إذ كان نموذجا فريدا لرجل الأعمال الوطني الناجح.

اخترع بوصلة مواقيت الصلاة الإلكترونية

ورحلة رجل الأعمال الشهير، ممتدة إلى سنوات طويلة، فبعد أن اخترع بوصلة مواقيت الصلاة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية، وحقق نجاحا علميا باهرا هناك، لبى نداء وطنه، وعاد إلى مصر ليبدأ فيها رحلته العملية الطويلة.

تطوير الصناعة

وكانت بصمة أحمد بهجت، واضحة في تطوير الصناعة الوطنية، وأنشأ عدة مصانع أتاحت العديد من السلع الإلكترونية للمصريين بأسعار في متناول الجميع، ثم أصبح أول مطور عقاري في مصر وإفريقيا، حيث أنشأ أول تجمع سكنى هو مدينة “دريم لاند” في مدينة 6 أكتوبر، وتبعه لاحقا العديد من رجال الأعمال المصريين والعرب.

دريم بارك

وكان للدكتور أحمد بهجت، أيضا، الريادة في العديد من المجالات، إذ أنشأ أكبر مدنية ملاهي في الشرق الأوسط هي دريم بارك، وأول قناة فضائية خاصة في مصر، وهي قناة دريم الفضائية، التي ساهمت في دعم وتطوير الإعلام المصري عبر سنوات طويلة.

خدمة الوطن

وظل رجل الأعمال المعروف أحمد بهجت، حريصا طيلة الوقت على البقاء في بلده الذي استثمر فيه كل أمواله خدمة للوطن وأبنائه.

تم نسخ الرابط