رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم الخميس 27 مايو 2021.. تفاصيل العثور على «مغارة علي بابا» بشقة في الزمالك.. وقرار عاجل من النيابة بشأن مقتل أب وطفليه بالقليوبية

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم الخميس 27 مايو 2021، الأكثر تداولا وبحثا على محركات البحث جوجل، وأبرز العناوين جاءت، النيابة تصرح بدفن جثامين أب وطفليه بعد قتلهما بلا رحمة بالقليوبية، كما تسببت نخلة مشتعلة في حريق شركة النيل لحليج الأقطان بالمحلة، كما قضت المحكمة الاقتصادية بحبس أحمد فلوكس سنه وغرامة 10 آلاف جنيه.

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم

أمرت النيابة العامة بمركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، بدفن جثامين "أب وطفليه"، والذين تم العثور عليهم وسط الأراضى الزراعية، باستراحة لهم بقرية بقطر التابعة لقرية ساحل دجوى التابعة لمركز مدينة بنها، حيث شهدت القرية جريمة قتل بشعة، حيث عثر على الأب وطفليه مخنوقين من الرقبة بواسطة قفل بلاستيكى "أفيز"، فيما تواصل أجهزة البحث الجنائى تكثيف جهودها لكشف ملابسات الحادث.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على الجثث بمشرحة مستشفى بنها العام، تحت تصرف النيابة العامة التى أمرت بندب الطب الشرعى لتشريح الجثث وبيان ملابسات الوفاة وأسبابها، والتصريح بالدفن وطلب تحريات المباحث وتكليف البحث الجنائى بكشف غموض الحادث.

تلقى اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، يفيد العثور على 3 جثث لأب وطفليه بقرية ساحل دجوى دائرة مركز بنها.

اقرأ أيضا:تربص لها وذبحها بـ«سكين».. عامل يقتل زوجة شقيقه في الخانكة بطريقة بشعة

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثث لموظف يدعى "حازم"، وطفليه "حسام" 10 سنوات، و"سما" 12 سنة، وتبين أنهما مخنوقين بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، وتبين أن الزوجة وأم الأطفال المجنى عليهما لم تكن موجودة بالمنزل وتم ضبطها، وجرى نقل الجثث للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض الحادث.

وقال شهود عيان، إن المجنى عليه كانت هناك خلافات بينها وبين زوجته التى كانت تقيم قبل الواقعة بمنزل أهليتها بمنطقة الفاخورة بقرية طحلة منذ عيد الفطر السابق، مشيرين إلى أن آخر رؤية له كانت عقب صلاة العشاء أمس، حيث كان فى طريقه للمنزل.

وتشكل فريق بحث من البحث الجنائى بالمديرية ومباحث مركز بنها لكشف غموض الحادث وحصر علاقات المجنى عليه وسؤال المشتبه فيهم.

وبمعاينة أجهزة الأمن بإدارة البحث الجنائي ببنها، استبعدت دافع السرقة بالواقعة، حيث تم العثور على متعلقات الأب كاملة وهى عبارة عن حافظة نقود وهاتفه المحمول فى ملابسه ودراجته النارية أمام المنزل محل الواقعة، ولا توجد أية بصمات مختلفة بمكان الواقعة، كما تم التحفظ على موبايل الأب وتفريغه لمعرفة آخر المكالمات التي استقبلها أو أرسلها منه.

أخبار حوادث مصر اليوم

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، من إخماد حريق محدود بشركة النيل لحليج الأقطان بمنطقة السبع بنات.

وكشفت الأجهزة الأمنية، أن النيران اشتعلت فى نخلة والتهمت النيران كمية بسيطة من الخشب الهالك المشون بالمحلج دون إصابات.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد فتحي مأمور قسم ثان المحلة، بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق فى شركة النيل لحليج الأقطان بمنطقة السبع بنات.

اقرأ أيضا:تربص لها وذبحها بـ«سكين».. عامل يقتل زوجة شقيقه في الخانكة بطريقة بشعة

وانتقل مأمور القسم وسيارتي مطافي لمكان البلاغ، وتبين نشوب حريق فى نخلة موجودة بأرض المحلج، وامتدت النيران لكمية من الخشب الهالك المشون فى المحلج والذى كان يستخدم فى تشوين الأقطان عليها، وتم السيطرة على النيران قبل أن تمتد لباقي المحلج واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

حوادث اليوم

قضت الدائرة الثانية بالمحكمة الاقتصادية، بمعاقبة الفنان أحمد فلوكس، بالحبس لمدة سنة واحدة، لإدانته بسب وقذف وإزعاج وتهديد المجني عليها سيدة الأعمال ياسمين عزت، وذلك في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، والمقامة من المحامي أحمد الجندي، وكيلا عن المجني عليها.

كما شمل الحكم تغريم المحكوم عليه مبلغ 10 آلاف جنيه، ودفع كفالة بقيمة 5 آلاف جنيه، لوقف تنفيذ حكم الحبس مؤقتا، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

وأقامت المجني عليها التي تمتلك مجموعة من الفنادق ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقا، دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.

أهم أخبار الحوادث

شهدت قرية شها التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، حريق هائل، أسفر عن مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة نتيجة الاختناق خلال حريق بالشقة من بينهما اثنين أطفال أشقاء.

تلقى اللواء رافت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة بنشوب حريق داخل شقة سكنية بقرية سها التابعة لمركز المنصورة.

اقرأ أيضا:مغارة علي بابا.. العثور على تحف ومجوهرات وأحجار كريمة بكميات كبيرة في شقة بالزمالك (صور)

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين نشوب حريق بشقة سكنية و وجود أسرة بداخلها و تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ للسيطرة على الحريق، ثلاثة أفراد من الأسرة من بينهما اثنين اطفال وعمتهم، وهم عبير ع ش 20 سنة، ومحمد ڤ 6 سنوات، وشقيقه عبده 5 سنوات.

وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق نتيجة ماس كهربائى داخل الشقة، أدى إلى اشتعال الحريق، ونتيجة للدخان الكثيف أدى إلى اختناق الأسرة، وجارى تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم

عثرت إدارة تنفيذ الأحكام بمحكمة جنوب القاهرة على كمية من المجوهرات والأحجار الكريمة والتحف الأثرية، بإحدى الشقق في منطقة الزمالك تغطي مساحة الشقة تقريبا.

وتم إخطار مساعد وزير العدل لشئون التفتيش القضائي المستشار محمد شوقي الذي أخطر المستشار عمر مروان وزير العدل بالواقعة.

وقررت إدارة التفتيش تشميع الشقة، وتعيين حراسة مشددة عليها، وندب عدة لجان من الجهات المتخصصة لحصر وفحص الموجودات تحت الإشراف المباشر اليومي لعدد من قضاة التنفيذ، على أن يتم إعداد تقرير بما تنتهي إليه هذه اللجان حتى يتم اتخاذ اللازم قانوناً على ضوئه.

تم نسخ الرابط