رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بـ10 لاعبين.. الزمالك يتخطى الإسماعيلي بكأس مصر ويواجه مصر المقاصة في دور الـ8

فاز فريق الزمالك على نظيره الإسماعيلي، ضمن مباريات دور الـ16 لكأس مصر، بعد تقدمه في الشوط الأول عن طريق لاعبه أشرف بن شرقي، كما استكمل الشوط الثاني بـ10 لاعبين بعد طرد نجمع المغربي بن شرقي بعد اعتراضه بشكل غير لائق على الحكم أمين عمر.

بهذا النتيجة يواجه الزملك، فريق مصر المقاصة في دور الـ8 لكأس مصر.

وخاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمي: محمد عواد، خط الدفاع: حازم امام – محمد عبد السلام – محمود الونش – محمد عبد الشافي، خط الوسط: محمود عبد العزيز "زيزو" – فرجاني ساسي - محمود شيكابالا - أحمد سيد زيزو، خط الهجوم: أشرف بن شرقي – وسيف الدين الجزيري.

اقرأ أيضا:غياب الثلاثي المرعب.. الزمالك مكسور الجناح في مباراة الجونة المقبلة بالدوري المصري

وفيما ضم تشكيل الإسماعيلي كلاً من.. حارس مرمى: محمد فوزى، خط الدفاع: مروان الصحراوى – محمد هاشم – محمد عمار – عبد الله جمعة، خط الوسط: محمد حسن - محمد عادل - أحمد مدبولى – محمد صادق، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – شكرى نجيب.

غياب الثلاثي المرعب

غيابات بالجملة يتعرض لها الزمالك، في مباراته المقبلة أمام الجونة في الدوري المصري، حيث يغيب التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق عن مباراة الجونة للإيقاف، فضلا عن غياب فرجاني ساسي عن الفريق للإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء اليوم، كما يغيب اللاعب طارق حامد بعد طرده في مباراة المصري الماضية.

كما يغيب أشرف بن شرقي عن المباراة أيضا بسبب حصوله علي طرد في مباراة اليوم، ويلتقي الزمالك مع الجونة يوم الأحد المقبل، على ستاد الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون للدوري الممتاز.

كما تعرض الثنائي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك وأشرف بن شرقي لاعب الفريق للطرد معا في الدقيقة 45 + 1 من عمر مباراة الإسماعيلي في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك ضمن مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

وتعرض بن شرقي للطرد بسبب تدخل عنيف مع لاعب الإسماعيلي بينما تم طرد كارتيرون بسبب اعتراضه.

تم نسخ الرابط