رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صلاح محسن: مش شاغل بالي بالسوشيال ميديا.. وجاهز للاحتفال بالسوبر الإفريقي

قال صلاح محسن مهاجمالنادي الأهلي، إن الوقت قد حانليستعيد المارد الأحمر،لقب السوبر الإفريقي الغائب عن خزائنهمنذ 2014، مؤكدا جاهزيةجميع اللاعبينجاهزينلمباراة نهضة بركان،وأن الجيل الحالي قادر على الاستمرار في حصد الألقاب القارية، بعدما سبق له التتويج بدوري أبطال إفريقيا الذي كان غائبا عن النادي.

وأضافصلاح محسن، في تصريحات صحفية: "دوري أبطال إفريقيا غاب عن الأهلي لمدة 7سنوات، واستطاع الجيل الحالي أن يعيده من جديد إلى دولاب بطولات النادي، وأن يضيف النجمة التاسعة للفريق،السوبر الإفريقي، نفس الأمرغائب أيضا عن النادي منذ نفس المدة، وآن الوقت أصبح مناسبالاستعادته من جديد وتحقيق اللقب السابع في تاريخ النادي".

اقرأأيضا:في بيان رسمي.. الزمالك لوكيل أعمال فرجاني ساسي: تصريحاتك مرفوضة

وتابع:"أثق في الجيل الحالي من اللاعبين، وهم يؤكدون دائما أنهم رجال، وعلى قدر المسئولية، وهو ما ظهر خلال الكثير من المواقف الصعبة، وآخرها التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي صن داونز في ربع النهائي".

وشدد صلاح محسن: "نهضة بركان فريق يستحق الاحترام، والمنافسة على لقب السوبر الإفريقي حق مشروع للفريقين، لكن جميع لاعبي الأهلي على درجة عالية من الاستعداد والتركيز، ولديهم إصرار قوي على تحقيق البطولة، والعودة إلى القاهرة بها".

وقال:"سعيد بثقة الجماهير في قدراتي، وأعرف أنهم ينتظرون المزيد، وهذا ما اعتاد عليه لاعبي الفريق من الجماهير الواعية التي تدعم وتساند الفريق بأكمله، وهو ما يمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية".

وأوضح "أركز في عملي وأسعى لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، ولا أشغل تفكيري بما يدور في مواقع التواصل، وأبذل أقصى جهد؛ من أجل تقديم الأداء الأفضل لي وللفريق وتحقيق النتائج التي تسعد جماهير النادي الوفية التي لا تتخلى عن مبدئها في الوقوف خلف الفريق ومساندته في الشدة قبل الفرح وفي جميع الأوقات الصعبة التي يحتاج فيها اللاعبون إلى الدعم الجماهيري".

واختتم: "وجود الجماهير في مباراة السوبر الإفريقي أمر في غاية الأهمية بكل تأكيد، أتمنى أن يتوج الفريق بالسوبر في وجودهم والاحتفال معهم باللقب في ملعب المباراة".

ويلتقي الأهلي نهضة بركان المغربي في السادسة مساءيوم الجمعة المقبل بمباراة تجمعهم علي ملعب جاسم بن محمد بالعاصمة القطرية الدوحة، ولم يفز الأهلي بلقب السوبر الإفريقي المتوج به 6 مرات من قبل، منذ عام 2014 ويحتل نهضة بركان المركز التاسع في الدوري المغربي بـ 23 نقطة من 18 مباراة.

تم نسخ الرابط