رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدير انتاج مسلسل 100 وش يتنازل عن دعوض قضائية ضد شريف دسوقى قيمتها 5 مليون جنيه

شريف دسوقي
شريف دسوقي

أعلن المستشار هيثم عباس وكيل مدير الإنتاج، شريف زلط، التننازل عن الدعوى المقامة، ضد الفنان شريف دسوقي، ومطالبته بتعويض 5 ملايين جنيه، بعد ساعات من إجراء الأخير عملية بتر لقدمه.

وكان شريف زلط قد أقام دعوة قضائية ضد شريف دسوقي، بعدما قام الأخير بالإدلاء بتصريحات صحفية وتليفزيونية، أدعىفيها أن مدير الإنتاج لم يسلمه أجره كاملا عن عمله فى مسلسل بـ”100 وش”، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان قبل الماضي 2020، في حين أنه تسلمه بالكامل، بحسب الدعوى.

اقرأ أيضا:الرئيس السيسى يتابع الحالة الصحية للفنان شريف دسوقى

وأوضح هيثم عباس، أن ما يمر به شريف دسوقي الآن هو ظرف إنساني، لن نستطيع معه مقاضاته إطلاقا، بل على العكس، نعلن من جانبنا المساندة الكاملة له، ونتمنى له سرعة تجاوز تلك المحنة، ويعود أقوى مما كان.

يشار إلى أن أحد المحامين تقدم، بصفتهوكيلاً عن أحد مالكي العقارات،لرئيس نيابة باب شرق بالإسكندرية، بأمر ضبط وإحضار للفنان شريف دسوقي، الشهير بـ"سبعبع" وذلك بعد أن صدر حكم ضده يقضي بحبسه سنتين وكفالة 2000 جنيه وإلزامه بالمصاريف، على إثر شرائه شقة سكنية من موكله بالإسكندرية، وسدد جزءاً منها، ولم يسدد وصل الأمانة الأخير وقيمته 250 ألف جنيه، وكان مُستحق الدفع في نوفمبر 2020.

اقرأ أيضا:

نقابة المهن التمثيلية تشكر الشركة المتحدة لتكفلها بعلاج الفنان شريف دسوقى

دموع وجروح شوهت ساقه.. آخر 10 صور للفنان شريف دسوقي قبل بتر قدمه

بعد بتر قدم شريف دسوقي.. 5 علامات تؤدي إلى قطع الأطراف: واحدة منها نشعر بها دائما

خربوش تحول إلى بتر.. كيف فقد الفنان شريف الدسوقي قدمه؟

تم نسخ الرابط