الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

في أول ظهور بعد التوقف.. تامر أمين يثير غضب رواد السوشيال ميديا بسبب سمير غانم

الإعلامي تامر أمين  موقع بصراحة الإخباري
الإعلامي تامر أمين

عاد الإعلامي تامر أمين للظهور مرة أخرى عبر قناة النهار، من خلال برنامج «آخر النهار» بعد توقفه عن العمل لمدة 3 أشهر بسبب إهانته لأهل الصعيد في إحدى الحلقات.

وفي ظهوره الأول، وقع أمين في خطأ آخر بوصفه الفنان الراحل سمير غانم بـ«أضحوكة مصر»، خلال الحديث حول وفاة الفنان الكبير، بيقع مجددا في نفس الأزمة والدائرة المغلقة عليه في مرمى السوشيال ميديا، بعد أزمة تصريحاته السابقة عن أهل الصعيد.

 

 

وتحدث أمين حول الراحل الكبير سمير غانم، قائلاً «ما ينفعش ما تكلمش عن الحاجة اللي هزت مصر كلها، وهزتني أنا على المستوى الشخصي، لأني كنت أحبه على المستوى الإنساني قبل المستوى الفني.. أنا بكلمكم عن رحيل أضحوكة مصر.. سبب ضحكة مصر».

وصف تامر أمين للراحل سمير غانم بهذا الوصف، أثار حفيظة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد الكاتب الدكتور خالد منتصر ، الإعلامي تامر أمين، بشده  وسخر من تصريحاتة بسبب ما ورد على لسان ، خلال حلقة العودة وفى أول ظهور له على شاشة  النهار.  

 

 

 

 

وغرد الدكتور " خالد منتصر" عبر موقع  التواصل الاجتماعي «تويتر» يقول: " سمير غانم ليس أضحوكة كما وصفه تامر أمين ولكنه ضحكة وبسمة وبهجة وسعادة وفرحة".

 

 

 

 

 

Go to top of page