رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الطريق إلى برشلونة.. خطوات تفصل فينالدوم عن مغادرة ليفربول

ذكرت عدة تقارير إسبانية اليوم الثلاثاء، إن يان كابالت وكيل أعمالالنجم الهولندي جيني فينالدوم لاعب ليفربول الحالي،تواجد صباحا فيمعقل النادي الكتالونيكامب نو، لعقد جلسة مع خوان لابورتا رئيس برشلونة.

وأعلن فينالدوم،في وقت سابق، نيتهالرحيلعن ليفربول بعد نهاية عقده فيالموسم الجاري، وارتبط اسماللاعب الهولندي بالانتقال إلىبرشلونة، حيثكان ضمن قائمة أولويات مواطنه رونالد كومان مدرب برشلونة الحالي.

ووفقالما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الضيفالهولندي كان يُعتقد أنه ممثل عن رونالد كومان حيث من المنتظر أن يلتقي المدرب مع خوان لابورتا رئيس النادي لحسم مستقبله حيث تحوم الشكوك حول مصير كومان مع النادي الأسباني .وأشارتالصحيفة، أن لاعب ليفربول السابق ارتبط بالانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني ايضا ولكنالهولندي فضل اللعب للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا:مفاجأة.. فايلر في طرقه للعودة للتدريب مجددا عبر هذا النادي

وذكر فابريزيو رومانو الصحفي الإسباني الموثوق، أنه من المرجح أن ينضم البالغ من العمر 30 عاما لنادي برشلونة بعقد حتى عام 2024.جدير بالذكر أن فينالدوم انضم إلى ليفربول مطلع موسم 16/17 قادما من نيوكاسل يونايتد، وتُوج مع الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

تم نسخ الرابط