الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أشرف زكي يكشف لـ«بصراحة» موقف نقابة الممثلين من علاج شريف دسوقي: هنتكفل بكل المصاريف

شريف دسوقي - أشرف ذكي  موقع بصراحة الإخباري
شريف دسوقي - أشرف ذكي

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، بعدما قام بإجراء عملية بتر لقدمه، نتيجة إصابته بالقدم السكري فى حالة متأخرة، مثمنا دعم الفنانين له، مؤكدا أن جميعهم متضامنين معه في أي ظرف يتعرض له، لأن في النهاية الفنانين يعتبروا أسرة واحدة.

 

وأكد زكي، فى تصريحات خاصة لموقع "بصراحة"، أن حالة شريف الدسوقي مستقرة، وعن إذا ما كان "سبعبع" عضوا في النقابة أم لا، وموقف النقابة من علاجه، قال: "إنه عضو بنقابة المهن التمثيلية، والنقابة متكفلة تماما بنفقات علاجه".

وأوضح: "أقوم بمتابعة حالة شريف دسوقي بنفسي بالتعاون مع نهال عنبر وكل أعضاء مجلس الإدارة"، وتوجه بالشكر لأسرته وشقيقه مصطفى.

 

وكانت الفنانة بدرية طلبة، قد أعلنت مساء أمس، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دخول شريف الدسوقي إلى غرفة العمليات، قائلة: "شريف دسوقى داخل العمليات كمان ساعة دعواتكم من فضلكم".

وأضافت فى بوست آخر: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه.. صعب قوي بني آدم يفوء من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور، خصوصا رجليه، ربنا يصبرك يا شريف، ويقوي قلبك ويتم شفاك علي خير".  

 

وكانت بدرية طلبة، قد كشفت تفاصيل حالة دسوقي، قائلة: "للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن على الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر، حالته ساءت جدا، وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل، قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة، وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير".

 

Go to top of page