الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

وجع الفراق زاد عياره.. نانسي صلاح تعلن وفاة شقيقتها الكبرى بعد رحيل أمها بساعات

نانسي صلاح وشقيقتها الكبرى  موقع بصراحة الإخباري
نانسي صلاح وشقيقتها الكبرى

مأساة تعيشها الفنانة نانسي صلاح، نجمة SNL بالعربي، بعدما فقدت والدتها وشقيقتها الكبري خلال يومين، إذ أعلنت الفنانة الشابة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، اليوم الثلاثاء، وفاة شقيقتها الكبرى.

 

وكتبت نانسي: "البقاء والدوام لله وحده لله ما أعطى ولله ما أخذ، انتقلت إلى رحمة الله أمى التانية ميرفت عبد الفتاح، العزاء والدفنة بإذن الله فى المقابر.. مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر الساعة 11.51، اللهم أجرنا فى مصيبتنا، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته أمين يا رب العالمين، قلبى واجعنى يا رب.. برجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة".

واختلط على البعض الأمر حول هوية الراحلة بعدما كتبت نانسي صلاح "أمي الثانية"، قبل أن توضح إحدى صديقاتها الأمر، وكتبت عبر حسابها على موقع "فيسبوك": "جماعة اللى اتوفت النهاردة ميرفت أخت نانسي الكبيرة اللى مربياها، عشان كده كتبت أمي التانية، إنما مامتها اتوفت من يومين، اختبار صعب وفراق ميرفت بالذات مش أي حد فعوزاكم تدعوا بالرحمة للاثنين وتدعوا لنانسي ربنا يصبرها".

 

وعبرت نانسي صلاح، عن حزنها الشديد لفقد والدتها وشقيقتها فى أيام قليلة، قائلة عبر خاصية استورى بموقع "إنستجرام": "اللهم لا اعتراض الاتنين بينهم يومين أمهاتى اللى ولدتنى واللى ربتنى، اللهم أجرنى فى مصيبتى وأخلفنى خيرا منها".

 

وكانت الفنانة نانسي صلاح، أعلنت عن وفاة والدتها يوم الأحد الماضى عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ماما فى ذمة الله.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته، آمين يا رب العالمين، لا إله إلا الله".

وحرص عدد من الفنانين على تعزيتها عبر التعليقات، إذ كتب الفنان مصطفي خاطر "البقاء لله ربنا يرحمها ويصبرك، وقالت الفنانة أيتن عامر "حبيبتى البقاء لله ربنا يرحمها يا رب".

وما يزيد من مأساة نانسي صلاح، أنها حرمت من والدتها عندما كانت طفلة فى عمر 3 سنوات، بعد انفصال والديها وسفر والدتها إلى إحدى الدول العربية، وسعت الفنانة الشابة للظهور عبر شاشة التليفزيون على أمل أن تتعرف والدتها عليها، وبعد 27 عامًا تقابلت مع والدتها لأول مرة.

وطوال تلك السنوات الطويلة كانت ميرفت شقيقتها هي التى تعتني بها وربتها وعاشت معها، حتى أن نانسي قالت فى لقائها مع الإعلامية مني الشاذلي، إن زوج شقيقتها كان يمازحها دائما بجملة: "فاضل اكتب اسمك فى بطاقتي".

وتشارك الفنانة الشابة نانسي صلاح بالوقت الحالي في بطولة فيلم "ماما حامل" مع النجمة ليلى علوى، والمقرر طرحه 2 من شهر يونيو المقبل، من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوى بدور سيدة متزوجة من بيومى فؤاد ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك فى البطولة محمد ثروت، وهدى الأتربي، وسامى مغاورى، وعدد آخر من الفنانين.

Go to top of page