الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

هدافي الدوري الإيطالي.. كريستيانو رونالدو يحقق رقما قياسيا جديدا 

موقع بصراحة الإخباري

هدافي الدوري الإيطالي، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة، وخاصة عشاق الدوري الإيطالي، ما جعله يتصدر التريند رقم واحد على محركات البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا.

هدافي الدوري الإيطالي، كان بطلهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، والذي حسم لقب هداف الدوري الإيطالي لموسم 2020-2021، والذي اختتمت منافساته أمس الأحد، بإقامة مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة، والذي حسم لقبه فريق إنتر ميلان لأول مرة منذ 11 عاما.

وحقق رونالدو لقب هداف الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفا، محققا لقب الهداف للمرة الخامسة في مسيرته خلال ثلاث دوريات مختلفة من الدوريات الأوروبية الكبرى الخمس "البيج فايف".

اقرأ أيضا: ترتيب الدوري الإيطالي.. أتالانتا يفاجئ عشاق الساحرة المستديرة

واحتل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان، المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 24 هدفا، بفارق هدفين عن الكولومبي لويس مورييل، مهاجم أتالانتا، الذي احتل المركز الثالث برصيد 22 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الايطالي

وتواجد الصربي دوشان فلاهوفيتش، مهاجم فريق فيورنتينا، في المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 21 هدفا.

وتشارك المركز الخامس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، كل من النيجيري الشاب سيمون نوانكو مهاجم فريق كروتوني، وشيرو إيموبيلي نجم لاتيبو، برصيد 20 هدفا لكل منهما.

واحتل لورنزو إنسيني، قائد فريق نابولي، المركز السابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 19 هدفا، في حين تواجد في المركز الثامن كل من لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، ودومينيكو بيراردي مهاجم ساسولو، برصيد 17 هدفا لكل منهما.

واحتل البرازيلي جواو بيدرو، مهاجم فريق كالياري، المركز العاشر في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 16 هدفا.

 

 

Go to top of page