رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسام البدري يقدم نصيحة للاعبي الأهلي قبل مباراة بالميراس

حسام البدري
حسام البدري

علق الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، عن أداء الأهلي أمام بايرن ميونخ، قائلًا: «إن الآداء كان يحمل جوانباً إيجابية كثيرة في مقدمتها الآداء التكتيكي الواقعي، الذي اتسم به لاعبي الفريق والذي خاض مباراة أمام فريق بحجم بايرن ميونخ والذي يعتبر فريق مميز».

اقرأ أيضا:

رسميًا.. اتحاد المهن الطبية يقرر زيادة إعانة العجز لـ2000 جنيه

وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة»الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشةONقائلاً: «بغض النظر عن نتيجة المباراة اللي ممكن الجهاز الفني لنادي الأهلي لا يتقبلها لأنه صعب يتقبلها لكن أنا بقول إنها نتيجة جيدة».

اقرأ أيضا:

الأعلى للآثار يكشف حقيقة تجريف حديقة الأندلس بالقاهرة

وأكد «البدري» أن المباراة بها خبرات كبيرة جدا للنادي الأهلي، حيث أنهناك كثير من اللاعبين يخوضون مباراة لأول مرة في كأس العالم للاندية، متنمياًأن يؤدي الأهلي بشكل أفضلفي المباراياتالقادمة قائلًا: «بالرغم من عدم تحقيق الفوز اليوم لكن ستكون الخبرة أفضل لإحراز نتيجة أفضل في القادم وإحراز المركز الثالث».

وأشار البدري إلى أن سبب قلق اللاعبين في الشوط الأولي طبيعي وواقعي، حيث يجب أن يتسم بالحذر لذلككانت الهجمات قليلة وبالتاليأيضاًفي الشوط الثانيمن الطبيعي أن يكون لديهم بعض الثقة قائلاً: «كان عندهم إحساسفي الملعبأنهم يعملوا هجماتفي الشوط الثاني بسبب الثقة التي اكتسبوها، وكان هناك جرأة في الاداء وأتوقع أنهم لو لعبوا تاني مع بايرن ميونيخ هيكون الأداء أفضل وأفضل لأن الخبراتتمنح الثقة».

وأردف: «فريق النادي الأهلي خاض مباراة بمنطقية وواقعية اليوم، موجهاً نصيحة للأهلي في المباريات القادمة في ضوء منافسته على المركزين الثالث والرابع قائلاً: «الثقةتكون من بداية المباراة كون الأهلي لديه القدرات اللازمة شريطة أن تكونمن بداية المباراة، خاصة بعد خوض مباراة اليوم، حيث يجب أن تمنحهم الثقة حيث أن ذلك سيساعد بشكل كبير مقارنة لو شهد الشوط الاول في المباريات القادمة نوعاً من الحذر والانكماش مثلما حدث اليوم قد تكون أثارها سلبية حيث أن الاعداد النفسي مهم◄5.

وأكد أن خط الدفاع والمنتصف اليوم تحملا الكثير في مباراة اليوم في مواجهة فريق كبير مثلبايرن ميونخ، موجهاً التحية للشناوي قائلا: «بوجه التحية للشناوي وخط الدفاع».

تم نسخ الرابط