الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

اختطفوه وإلقائه بالترعة حيا.. قرار عاجل من المحكمة بشأن قاتلي طفل كفر الشيخ

موقع بصراحة الإخباري

عاقبت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الإثنين، سائق توك توك، وعامل، بالإعدام شنقًا، وذلك لاتهامهما بخطف طفل وإلقائه حيًا بترعة منشية ناصر، وذلك في أحداث القضية رقم 10940 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 2643 لسنة 2020 كلي كفر الشيخ.

كانت النيابة العامة، أحالت كل من سائق توك توك، 29 عامًا، وعامل 51 عامًا، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ.

ووفق قرار إحالتهما للجنايات فإنهما في يوم 29 أكتوبر 2020، بدائرة مركز شرطة بيلا، قتلا عمدًا مع سبق الإصرار، المجني عليه طفل 11 سنة، ويقيم بقرية إبشان، التابعة لمركز بيلا، وذلك بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله، وأعد لذلك الغرض شريط لاصق، ورباط من القماش، واستدرجاه إلى المكان الذي التقوا فيه مع الطفل.

اقرأ أيضا: بين 5 و10 سنوات مشدد.. القضاء يحسم مصير المتهمين باغتصاب منة عبد العزيز

وأوضح القرار أن المتهمين عمدا إلى تكميم فم الطفل بشريط لاصق، واقتياده عنوة إلى مكان الواقعة، وبعد وصولهم إلى مكان الواقعة، وكبلا قدميه برباط من القماش وألقياه حيًا في ترعة منشية ناصر، قاصدين بذلك إزهاق روحه، فيما اقترنت تلك الجناية بأخرى بأنهما في الزمان والمكان ذاتهما خطفا الطفل المجني عليه عنوة عن طريق التحايل والإكراه.

وبحسب أوراق القضية وقرار إحالة المتهمين لمحكمة جنايات كفر الشيخ، أنهما استدرجا الطفل إلى منطقة نائية، من خلال إيهامه بتعليمه صيد الأسماك، مستغلين صغر سنه في ممارسة هوايته المفضلة صيد الأسماك، وكان الخطف مصحوبًا بطلب فدية قيمتها 500 ألف جنيه، مقابل إطلاق سراحه.  

Go to top of page