رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فوزي البنزرتي: الأهلي غير مقنع.. والترجي سيتأهل للمباراة النهائية

صرح التونسي فوزي البنزرتي المدير الفنيلفريق الوداد المغربي، بأنالأهلي لم يكن ممتازا في أدائه أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائيدوري أبطال إفريقيا،مؤكداأن الترجي سيتأهل للمباراة النهائية على حساب الأهلي، خاصة أننتائج الأهلي لا تعكس أدائه.

وكان آخر لقاء جمع العملاقين كان بنهائي دوري الأبطال عام 2018، وانتهي لصالح كبير الأندية التونسية، لذا يسعي المارد الأحمر للثأر، في المواجهتين اللتان تجمعهما في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي الأهلي في مباراتينتحملان طابع الثأئرنظيرهالترجي،الأولى في تونس أحد أيام 18 أو 19 يونيو المقبل، والثانية في الشهر ذاته أحد أيام 25 أو 26 في القاهرة.

وأشار البنزرتي في تصريحات لإذاعة "موزاييك" التونسية: "الترجي الرياضي التونسي يعدأفضل من منافسه الأهلي في الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا في الوقت الحالي"، مضيفا أن"الأهلي لم يكن مقنعافي أدائه خلال المواجهة التي جمعته بصن داونز في ذهاب الربع النهائي من دوري الأبطال، والنتائج لا تعكس مردود الأهلي".

اقرأأيضا:رسميا.. راموس خارج قائمة إسبانيا في بطولة الأمم الأوروبية

وأعربمدرب الوداد، عن تمنياته بمواجهة الترجي في النهائي حيث قال إن: "الأهلي يبقى فريقاكبيرا،لكن الترجي الرياضي قادر على حسم الترشح إلى الدور النهائي من دوري الأبطال، والأهلي ليس في أفضل حالاته رغم النتائج التي يحققها".

تم نسخ الرابط