الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

هالة صدقي عن حالة على إيمي ودنيا سمير غانم: أطفال تايهين من غير أمهم

هالة صدقي فى جنازة سمير غانم  موقع بصراحة الإخباري
هالة صدقي فى جنازة سمير غانم

شاركت الفنانة هالة صدقي، صورة جديدة جمعتها بابنتي الراحل الكبير سمير غانم، دنيا وإيمي فى جنازة والديهما عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وكتبت هالة صدقي على الصورة: "إحساسي في اللحظة دي أن إيمي ودنيا رجعوا أطفال، وبالرغم من وقفة أزواجهم المحترمين حسن ورامي في ظهرهم، لكن تائهين من غير أمهم، يا رب ما يحرم حد من أي غالي ولا عزيز ويلاقي الإيد اللي تطبطب عليه وتشده وقت الشدة، ربنا يرجعلهم أمهم بألف خير".

وكانت هالة صدقي، قد كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالتزامن مع ظهور النجمة يسرا، وبعض النجمات فى أحد الأفراح بعد الجنازة بوقت قصيرة: "أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح".

 

وتابعت: "وكما هو معروف في الوسط الفني أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض، وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء أنتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش".

اقرأ أيضًا:اعتذرت من أجل سمير غانم.. هالة صدقي تحرج يسرا وفنانات الفرح بموقف نال إشادة الجمهور

وأضافت: "كانت تقولي علشان في عزائي عايزة الدنيا كلها تقف مع أميرة بنتي ويبقي عزاء كبير، وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا ولسه أصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميرة بنتها، ودلال حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضر العزاء، ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة، وأنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش".

وأتمت: "أوعى تحسبها أبدا سيبها على ربنا، واللي رايده هيكون، الإنسان مسير وغير مخير، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك".

 

ورحل عن عالمنا النجم الكبير سمير غانم، يوم الخميس الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على أثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

Go to top of page