رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نسقنا بطيئًا.. التصريح الأول من موسيماني بعد خسارة الأهلي أمام البايرن

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة بايرن ميونيخ، والتي انتهت بفوز الفريق البافاري بهدفين دون رد، علي صعوبة منافس اليوم.

وقال موسيماني، في تصريحات صحفية عقب المباراة: «لعبنا أمام فريق جيد جدا، كان علينا أن نستخدم الخيارات الأفضل للاستحواذ على الكرة، كان من الممكن أن نحصل على ركلة ركنية أو مخالفة لصالحنا، كان يجب أن يكون رد فعلنا أفضل حتى في بداية الشوط الثاني كان نسقنا بطيئا، ولكن الأمر ليس سيئا».

وتأهل فريق بايرن ميونيخ الألماني، إلي نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز علي النادي الأهلي، بهدفين، أحرزهما المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وجاء هدف بايرن ميونيخ في الدقيقة 17 عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تمريرة رائعة من الجناح الألماني سيرجي جنابري. وأضا الهدف الثاني المهاجم ذاته في الدقيقة 85، بعد عرضية رائعة من البديل سيرجي جنابري.

اقرأ أيضًا:

بايرن ميونيخ يكتب الهزيمة الأولى لموسيماني مع الأهلي

ويواجه الأهلي نظيره بالميرس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث، يوم الخميس القادم الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، علي استاد المدينة التعليمية، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

علي الجهة الأخرى يلتقي بايرن ميونيخ مع تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية في اليوم ذاته في تمام الساعة الثامنة مساءً، علي استاد أحمد بن علي بنادي الدحيل.

تم نسخ الرابط