السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

هكسرلها بيتها .. أصالة تتحدث عن محاولات الصلح مع أنغام

أنغام واصالة  موقع بصراحة الإخباري
أنغام واصالة

كشفت النجمة السورية أصالة نصري عن محاولاتها للتصالح مع المطربة أنغام، بعد الخلاف الذي استمر بينهما لأكثر من عام، مؤكدة أنها لم ترد على أخر محاولة لها حتى الأن والتى شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي بداية العام.

 

 

وقالت أصالة فى تصريحاتها لبرنامج et بالعربي على هامش تكريمها كأفضل مطربة لعام 2020، بعد سؤالها عن رد فعل أنغام على مبادرة الصلح بينهما:" أنغام ولا ردت والله، بس هاروح عندها البيت هاخد رفقاتنا المشتركين ورايحة أدق عليها وأكسر لها بيتها تكسير".

 

وكانت أصالة قد أعتذرت لأنغام أبريل الماضى، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، ونشرت صورة لإنغام برفقة أولادها وصحبتها بتعليق قالت فيه:" بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شى بدّي أعمله منّ مدّة".

 

 

وردت أنغام على إعتذار أصالة عبر انستجرام بنفس الصورة عبر حسابها الرسمي وقالت:" كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

 

 

Go to top of page