الأحد 25 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مفاجأت مثيرة عن فرح نجل أيمن الجميل في الجونة.. استمر لمدة 3 أيام متواصلة.. ديكور مختلف في كل ليلة.. وزي خاص للمعازيم.. حجز طائرات خاصة نقلت جميع الحاضرين.. وغرف فندقية لإقامتهم أيام الفرح (صور)

علي الجميل وزوجته ابنة سامر الدبيس  موقع بصراحة الإخباري
علي الجميل وزوجته ابنة سامر الدبيس

أحدث فرح نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الماضية، نتيجة لحفل الزفاف الأسطوري الذي شهده منتجع الجونة في مدينة الغردقة على مدار 3 أيام متواصلة.



 

حضور ضخم لنجوم المجتمع 

وشهد حفل الزفاف الذي استمر لمدة 3 ليالي، حضور ضخم لمعظم نجوم الفن والغناء في مصر، ورجال الأعمال إضافة لبعض السياسين من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

ويعد حفل زفاف علي الجميل نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، على ابنة رجل الأعمال السوري سامر الدبيس، الأضخم في عام 2021، لتكلفته الكبيرة والمفاجأة المثيرة  التي شهدتها مراسم الزفاف. 

 

 

طائرات خاصة لنقل المعازيم

ولم تكن وفاة الفنان سمير غانم والتي تزامن معها موعد الفرح، و حضور أغلب نجوم الفن، زملاء الفنان الراحل أبرزهم يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي، الحالة الوحيدة المثيرة للجدل، فخلف مراسم الزفاف معلومات أكثر إثارة، حيث حجز رجل الأعمال لجميع المعازيم طائرات خاصة احضرتهم خصيصًا إلى مدينة الغردقة لحضور الفرح في منتجع الجونة المميز.

 

 

غرف فندقية خاصة للمعازيم

كما حجز والد العريس لجميع المعازيم غرف فندقية خاصة، عدا ممن يمتلكون وحدات سكنية بمنتجع الجونة، ليقيموا فيها أيام الفرح التي استمرت لمدة 3 ليالي متواصلة كان آخرها ليلة أمس

 

 

 

زي خاص لحضور الفرح في الـ3 ليالي

بجانب الطائرات الخاصة التي تم حجزها للضيوف والغرف الفندقية، حضر المعازيم أيام الفرح بزي خاص في كل ليلة، أي زي في كل ليلة مختلف عن الزي في الليلة التي سبقتها.

 

ديكور مختلف لكل ليلية بمراسم الزفاف 

 
 

التكاليف الباهظة لمراسم الزفاف لم تقتصر فقط على الطائرات الخاصة والغرف الفندقية والزي الخاص لجميع المعازيم، بل خصص رجل الأعمال في كل ليلة ديكور مختلف داخل المنتجع الذي شهد مراسم الزفاف، لتختلف مراسم احتفال كل ليلة عن التي سبقتها.

 

والعريس هو علي الجميل نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، وحفيد رفعت الجميل والذي كان طيارًا سابقًا في القوات الجوية، وصديقًا شخصيًا للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، كما أنه فاز بمقعد مجلس الشعب عن دائرة كفر سعد لفترتين الأولى من 2000-2005، والثانية في 2010 قبل حل المجلس بعد ثورة يناير 2011.

 

وتعود إمبراطورية آل الجميل الاقتصادية إلى فترة بداية الثمانينيات، وذلك بعدما أسس الجميل الأب مجموعة شركات كايرو ثري ايه، وهي تعمل في مجال الشحن والتفريغ داخل ميناء دمياط، وفي بداية التسعينات توسعت أعمال الشركة إلى مجال النقل البري الثقيل بالشاحنات لتصبح أكبر شركات النقل بالشاحنات على مستوى الجمهورية، وأدار نجله بعدها مجموعته الاقتصادية.

 

ويعد أيمن الجميل واحد من رجال الأعمال الوطنيين، الذين يلعبون دور مهم فى الاقتصاد المصرى ويسعون لضخ استثمارات جديدة توفر فرص عمل للشباب.

 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Go to top of page