السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أمينه خليل بنت خالتي .. واتعملي سحر أسود وهؤلاء دعمونى .. أهم 10 تصريحات لحورية فرغلي فى حوارها مع عمرو الليثي

حورية فرغلي  موقع بصراحة الإخباري
حورية فرغلي

ظهرت الفنانة حورية فرغلي فى لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة فى برنامجه "واحد من الناس"، وفتحت حورية فرغلى من خلاله النار على الجميع، برصد قائمة من اسماء الفنانين الذين تخلوا عنها فى محنتها واخرين لم يتركوها ودعموها.

 

 

 

 

وفى السطور التالية نرصد أبرز تصريحات حورية فرغلى، مؤكده أنها ستتحدث بصراحة دون تجميل لأحد:

أكدت حورية فرغلى أنها اجرت 11 عملية فى انفها فى انجلترا والدنمارك وأمريكا ودول أخرى، وأشارت إلى أن كل عملية كانت بتبوظ، وتابعت: كنت بشتري البرفانات علشان شكلها عاجبني وافتقدت حاسة الشم.

 

 

قالت حورية أنهاه باعت الفيلا الخاصة بها من أجل رحلة العلاج فى الولايات المتحدة الأمريكية وإجراء 4 عمليات.

وفي مفاجأة صادمة قالت حورية فرغلى أن أمينة خليل ابنة خالتها لكنها لم تسأل عنى فى محنتى وحتى والدتها لم تتصل بوالدة حورية للإطمئنان عليها، بينما ردت أمينة خليل على تلك التصريحات مؤكده أنها ليست ابنة خالتها بينما تجمعهما علاقة عائلية بعيدة تربط جدة أمينة ووالدة حورية فرغلي.

اقرأ أيضًا:«بتعاملنى برود ومسألتش عليا».. حورية فرغلي تفتح النار على أمينة خليل

 

 

كما كشفت تخلى محمد رمضان عنها، قائلة انها كانت تقوم بتصوير مسلسل وبالصدفة كان محمد رمضان يقوم بتصوير عمل فني بجوارها وذهبت لتسلم عليه ولكنه رفض أن يقابلها.

 

 

وأعترفت فرغلى أنها مرت بظروف صعبة بعد عرض فيلها "كلمنى شكرا"، الذي تسبب فى فسخ خطبتها بسبب مشاهدها الجريئة فى الفيلم. وأشارت إلى أنها حرمت من الإنجاب بسبب مرض وراثي، مؤكده انها راضية بقضاء الله بعدما قامت باستئصال 7 أروام ليفية من الرحم.

 

 

وقالت حورية فرغلى أنها عانت من السحر الأسود عقب مسلسلها ساحرة الجنوب، وأضافت أنها لا تخاف من السحر ولكنها تعبت منه عقب المسلسل ووصل وزنها إلى 49 كيلو.

 

 

ولجأت إلى شيخ الذى أكد أن هناك طلسم سحر مدفون فى حوض الزرع مكتوب فيه اسمها بالأحمر وفيه شعر ومكتوب "حورية تمرض ويقف حالها ولا تنجب ولا تتزوج".

وقالت حورية أن والدها انفصل عن والدتها وتركها وهي رضيعه وسافر للعمل بدولة الكويت، وقالت:” والدي مقاطعني وأختي بتكرهني علشان أنا عندي أم وهي لا”.

 

 

وأكدت حورية أن الفنانة رانيا محمود ياسين أقرب صديقة لها فى الوسط الفني ولم تتركني فى محنتى، وكانت تتابع السوشيال ميديا و تتصل بها تطلب منها الرد بدل منها.

 

 

وشددت على أن هناك الكثير من الفنانين والمشاهير لم تعمل معهم من قبل كانوا يدعمونها ويطمئنون عليها دائما، مثل شريف منير وايمان الحصري وأروي جودة ونبيلة عبيد.  

 

 

 

Go to top of page