رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المتهم بإصابة زوجته بطلق ناري في الإسماعيلية: أنا اللي ضربتها انتقاما لشرفي

نشرت صفحة "أنا من إسماعيلية وافتخر"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تفاصيل جديدة، في واقعة إطلاق شاب النيران على زوجته في وسط شارع الثلاثيني بمحافظة الإسماعيلية.

وكتبت الصفحة: "يا أدمن أنا اللى قتلت مراتى بشارع الثلاثينى فى الإسماعيلية، وللأسف ممتش، والموضوع دفاع عن الشرف والعرض، ورايح أسلم نفسى دلوقتي للحكومة".

وأكد منشور منسوب للمتهم: "الموضوع إن اتجوزت مراتى دى من 4 سنين وخلفت منها بنت وبعدها بفترة خلفت ولد، والولد ده اتوفى بعد 3 اسابيع من ولادته، ومن كام يوم حصل خناقة بينى وبين ابن عم مراتى وكانت مشكلة كبيرة، راح بعتالى فيديوهات إباحية لمراتى وهى معه فى الفيديو وبتعترف فى الفيديو أن الطفل اللى فى بطنها ابنه هو مش منى أنا، عشان كده ضربتها بالنار النهاردة وسلمت نفسى".

تفاصيل الواقعة

شهد شارع الثلاثينى بمحافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، حادثا مأساويا، حيث أطلق شاب النار على زوجته في وسط الشارع.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى، مأمور قسم ثانٍ الإسماعيلية يفيد إبلاغ المواطنين بإصابة سيدة بطلق خرطوش ونقل الإسعاف لها.

اقرأ أيضا:متحدث الحكومة الفلسطينية: تحية لمصر رئيسا وحكوما وشعبا على دورها المحوري في إغاثة غزة

على الفور انتقل رجال مباحث قسم ثان الإسماعيلية لمكان البلاغ لفحص الواقعة، فيما قال شهود عيان أنهم شاهدوا شاب يقف مع الفتاة ثم أخرج فرد خرطوش وأطلق عليها النار ولاذا بالفرار.

وكشف مصدر أمني، أن السيدة تدعى "ياسمين. ع" 28 عامًا وتم نقلها إلى مستشفى جامعة قناة السويس فى حالة أعياء شديدة، مشيرًا إلى أن الفتاة مصابة بطلق خرطوش فى البطن والصدر وتم تجهيزها للدخول لغرفة العناية المركزة وإجراء الفحوصات اللازمة لها.

اقرأ أيضا:لهذا السبب.. شاب يطلق النار على زوجته في وسط الشارع بالإسماعيلية

وأشارت التحريات الأولية المباحث الجنائية أن هناك خلاف نشب بين السيدة وزوجها خلال الفترة الماضية، والشاب الذى أطلق عليها النار زوجها وأنه جارى البحث عنه لضبطه.

تم نسخ الرابط