رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جماهير صن داونز ترفع لافتات مسيئة لبيتسو موسيمانى بعد فوز الأهلى

بيتسو موسيمانى
بيتسو موسيمانى

انتقادات عنيفة تعرض لها المدير الفنى للنادى الأهلى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، وذلك بعدما تمكن الأهلى من تخطى عقبة صن داونز فى ثمن نهائى دور أبطال أفريقيا، حيث تعادل مع الفريق الجنوب أفريقى بهدف لكل منهما، وكانت نتيجة الذهاب فى القاهرة هدفين للأهلى مقابل لا شيء.

واعترض عدد من جماهير صن داونز حافلة النادى الأهلى، ورفعوا لافتات تهاجم المدير الفنى للفريق بيتسو موسيمانى، ورددوا مجموعة من الهتافات المسيئة للمدرب.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر بوابة صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما تعادل معه اليوم السبت، بهدف لكل فريق في ملعب لوكاس موريبي بجنوب إفريقيا.

وكان لقاءالذهاب انتهى بين الفريقينفي القاهرة يوم السبت الماضي، بهدفين نظيفين لصالح الأهلي أحرزهم طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، ليكون مجموع المباريتن 3 –1 لصالح الشياطين الحمر حاجزين بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.

وينتظر النادي الأهلي الصاعد من فريقي شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي، والتي انطلق في السادسة مساء اليوم، علمًا بأن الفريق الجزائري قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الجزائر بهدفين نظيفين أحرزهم أمير سعيود وزكريا دراوي.

تم نسخ الرابط