رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعتذرت من أجل سمير غانم.. هالة صدقي تحرج يسرا وفنانات الفرح بموقف نال إشادة الجمهور

هالة صدقي ودلال عبد العزيز
هالة صدقي ودلال عبد العزيز

لاقت كثيرمن نجمات الفن منذ أمسالجمعة، انتقادات حادة، بعدما حضرن حفل زفاف بعد ساعات قليلة جدا من جنازة الراحل الفنان سمير غانم، وظهرن فى حالة من الفرح والسعادة والرقص والغناء، بعكس الصورة التى كن عليها فى الجنازة.

وفي الاتجاه المعاكس نالت الفنانة هالة صدقي الكثير من الإشادات من الجمهور، بعدما أعلنت أنها اعتذرت عن حضور حفل الزفاف، مؤكدةأنها كانت قادمة من دبي لحضور الفرح فوجدت نفسها تحضر جنازةالفنان الكبير سمير غانم.

وكتبت هالة صدقى، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح".

وتابعت هالة: "وكما هو معروف في الوسط الفني أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض، وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء أنتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتىلو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش".

وأضافت: "كانت تقولي علشان في عزائي عايزة الدنيا كلها تقف مع أميرة بنتي ويبقي عزاء كبير، وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا ولسهأصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميرة بنتها، ودلال حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضر العزاء،ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة، وأنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش".

واختتمت هالة صدقي منشورها، ناصحة: "أوعى تحسبها أبدا سيبها علىربنا، واللي رايده هيكون، الإنسان مسير وغير مخير، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك".

وعلقت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، على منشور هالة صدقي،قائلة: "أنتي كل يوم تثبتيلي إنك من إنسانه في كل معنى كلمة إنسان.. لديك شمائل وخمائل تُعد ولا تُحصى.. فخورةإني عرفتك عن قرب وخالص العزاء بوفاة صديق الجميع عملاق الكوميديا سمير غانم والله يشافي ويعافي دلال".

وتوفي أول أمس الخميس الفنان سمير غانم، وأقيمت جنازته أمس عقب صلاة الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الامس، فى حضور عدد كبير من نجوم الفن، وكان الفنان الراحل قد اصيب بفيروس كورونا وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز التى لازالت تتلقى العلاج فى المستشفى حتى الأن.

تم نسخ الرابط