رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

20 صورة من حفل الزفاف التى رقصت فيه يسرا بعد جنازة سمير غانم

يسرا مع الراقصة جوهرة
يسرا مع الراقصة جوهرة

أثارت النجمة يسرا ومجموعة من نجوم الوسط الفني، في مقدمتهم إلهام شاهين ولبلبة وليلى علوي،الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورهن فى حفلي زفاف، بعد جنازة النجم الكبير سمير غانم بوقت قصير جدا.

ولاقت يسرا النصيب الأكبر من الانتقادات اللاذعة من الجمهور، خاصة أنها ظهرت باكية ومنهارة أثناء جنازة الفنان الكبير سمير غانم، ونعته بكلمات مؤثرة عبر حسابها على "إنستجرام"، وبعد ساعات قليلة جدا من دفنه، كانت ترقص وتغني مع عمرو دياب فى حفل زفاف بالجونة.

وعلقت احدى المتابعات على فيديو رقص وغناء يسرا، قائلة: "وحبيبها وصديقها سمير غانم خلاص، والزعل والحزن اختفوا فجأة.. سبحانك يا رب"، وقالت أخرى: "محدش بيتوجع على اللي مات غير أهله".

"محدش بيتوجع على اللي مات غير أهله"، تعليق كتبهأحد المواطنينعلى مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقا على الصور المنتشرة ليسرا وإلهام شاهين وعدد مننجمات الوسط الفني،منحفلينأحدهما بالجونة وأحياه الهضبة عمرو دياب، والآخر بالتجمع الخامس، الذي أحياه راغب علامة ونانسي عجرم.

وطالت هؤلاء النجوم الكثير من الانتقادات، بسبب التناقضالذي ظهر عليهن، بين الحزن والبكاء ودموع التأثر، برحيل الفنان سمير غانم، والرقص والغناء والفساتين الجريئةخلال حفل الزفاف في نفس اليوم.

وأغلقت يسرا، التعليقات على منشور نعيها للفنان الراحل سمير غانم، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعدما وجه لها متابعيها النصيب الأكبر من الانتقادات.

وكانت يسرا قد نشرت صورة جمعتها بسمير غانم، وصحبتها بتعليق: "صديقي وحبيبي وحبيب الكل، وجع القلب على فراقك مايتوصفش، كنت قيمة وقامة فنية لن تعوض، رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة، وغيابك واجع قلوبنا كلنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي، ويصبر دنيا وإيمي، ويشفي دلال قادر يا كريم".

تم نسخ الرابط