رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان صبحي يقرر غلق صفحته على فيسبوك بعد نشر صورته بقميص الأهلي.. تعرف على السبب

رمضان صبحي لاعب بيراميدز - ارشيفية
رمضان صبحي لاعب بيراميدز - ارشيفية

كشف علي صقر، وكيل اللاعب رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، حقيقة مداعبة اللاعبللجماهير الحمراء، من خلال تغيير الصورة الرئيسية بالصفحة الخاصة به على فيسبوك، لصورته بقميص الأهلي، مؤكدا أن اللاعب ليس له علاقة بهذه الصفحة.

وأوضح وكيل رمضان صبحي، بأن اللاعب ليس له علاقة بصفحة فيسبوك، مؤكدًا أن الصفحة كانت موثقة بالفعل له من قبل مسؤولو الميديا بالنادي الأهلي فى 2016، فى الوقت الذي كان يلعب فيهمع الفريق الأول للمارد الأحمر، وأن الذي يديرها الآن هو أدمن تابع للنادي الأهلي.

وأكد صقر، أن رمضان صبحي، حاليا ليس له علاقة نهائيا بالصفحة، خاصة بعدما تم تغيير صورة البروفايل بقميص الأهلي، ما أثار الكثير من الجدل، خاصة أنه يمثل بيراميدز فى الوقت الحالي.

وأشار فى التصريحات التى نقلها الإعلامي، كريم رمزي، من خلال برنامجه على قناة أون تايم سبورتس، أن حسابات اللاعب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فى الوقت الحالى على إنستجرام وتويتر فقط، واللاعب فور عودته إلى مصر بعد انتهاء مهمة فريقه الإفريقية، سيتخذ كلالإجراءات الرسمية لغلق هذه الصفحة أو تغيير اسمها.

وكان رمضان صبحي قد نال عداوة جماهير الأهلي، بعدما قرر الانتقال إلى فريق بيراميدز مطلع الموسم الحالي، فى صفقة صادمة بعدما رفض الاستمرار فى التتش، وكان وقتها معارا إلى فريق هيدرسفيلد الإنجليزي الذي بدوره قام ببيعه إلى بيراميدز.

وتشير تقارير صحفية، مؤخرا إلى أن هناك تحركا من مدحت العدل المرشح المتوقع لرئاسة نادي الزمالك، وفقًا لما أعلنه، بالتفاوض مع رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز، وأنه بدأ بالفعل المفاوضات ليكون أول هداياه للقلعة البيضاء في حال نجاحه.

تم نسخ الرابط