رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم الجمعة 21 مايو 2021.. قرار عاجل من النائب العام بشأن إحالة موظفين بـ«مصر للطيران» للجنايات.. ومصرع أم وأطفالها الأربعة في حادث سير

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم الجمعة 21 مايو 2021، الأكثر تداولا وبحثا على محركات البحث جوجل، وأبرز العناوين جاءت، قرار عاجل من النائب العام بشأن إحالة موظفين بـ«مصر للطيران» ومالك شركة سياحة للجنايات وإصابة 10 أشخاص بينهم 5 أطفال في حادث انقلاب سيارة بالشرقية، كما ألقت أم وأطفالها مصرعها على طريق «قنا - سوهاج».

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم

أحالت النيابة العامة بإحالة موظفيْنِ عمومييْنِ - ضابط اتصالات بالشركة القابضة لشركة مصر للطيران، وضابط مبيعات بمكتب الشركة الأخيرة بالغردقة - ومالك شركة سياحة إلى المحاكمة الجنائية؛ لاتهام الموظفيْن بالاستيلاء دون حقٍّ على أموالٍ بالشركة محل عملهما بطريق التحايل، واشتراك مالك شركة السياحة معهما في الجريمة بطريقي الاتفاق والمساعدة.

وقال بيان النيابة إن أحد الموظفيْن جمع بيانات وكلمات مرور بطاقات «المسافر الدائم» الخاصة ببعض عملاء الشركة الصادرة منها، واستغلها الآخر في تحويل النقاط المجمعة بها إلى تذاكر سفر بقيمة ثمانية عشر ألفًا وتسعمائة وخمسين دولارًا أمريكيًّا، بتزويره في مُحرَّرات الشركة الإلكترونية بإثبات رغبة أصحاب البطاقات في شراء تذاكر على خلاف الحقيقية، ثم أمدَّ الموظفان مالكَ شركة السياحة بتلك المعلومات، فانتحل بدوره شخصيات أصحاب البطاقات وتواصل مع «خدمة عملاء شركة مصر للطيران» بتلك الصفات المنتحلة، وتمكنوا بذلك من بيع تذاكر السفر وتحصيل قيمتها وتقاسموها فيما بينهم.

اقرأ أيضا:في معرض إسبانيا.. الحكومة تكشف خطواتها للتخفيف من الآثار السلبية لفيروس كورونا

أهم أخبار الحوادث

وكانت النيابة العامة أقامت الدليل قِبَل المتهمين من شهادة ثمانية شهود، وما ثبت من نتائج فحص أعمال الموظفيْن العمومييْن من قِبل اللجنة المشكلة من «شركة مصر للطيران للخطوط الجوية»، وما تبين من مُحادثات هاتفية مسجلة «بمركز اتصالات الشركة» تضمنت انتحال صاحب شركة السياحة صفات العملاء المجني عليهم، وكذا رسائل صوتية قدمها أحد المجني عليهم وردت إليه من أحد الموظفيْن المتهميْن عبر تطبيق واتساب أقرَّ فيها بارتكابه الواقعة، وقد أكدَّ المتهمان صحةَ صوتيهما بتلك التسجيلات.

ورصدت إدارة البيان بمكتب النائب العام، ما تُدُووِل من أخبار حول الواقعة تُوحي بأن الموظفيْن العمومييْن المحاليْن ضابطان بإحدى الجهات الأمنية على غير الثابت في الأوراق؛ إذ إنهما موظفان بالشركة محل عملهما، ولهذه المناسبة فإن «النيابة العامة» تهيب بالكافة إلى تحري الدقة فيما يُنشر حول تلك الوقائع وغيرها عنوانًا ومتنًا، والالتزام بأخذها من مصادرها الرسمية.

أخبار حوادث مصر اليوم

حصل موقع"بصراحة" على صورة الضحايا الخمسة لأم وأطفالها الأربعة، بعد مصرعهم وإصابة الزوج، اليوم، جراء انقلاب سيارة ملاكي على طريق"قنا_ سوهاج" عند الكيلو 117.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على طريق "قنا _ سوهاج" عند الكيلو 117، وأسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة آخر من أسرة واحدة.

وجاءت أسماء الضحايا كالآتي: رشا محمد فتحي، 35 عامًا، وأبنائها الثلاثة محمد علي موسى، 9 أعوام، وسيد علي موسى، 10 أعوام، ومها على موسى، 11 عامًا، وإصابة زوجها على موسى عبد الباري، 40 عامًا، ونجلها الأصغر عبادى على موسى 7 أعوام، تُوفي داخل المستشفى.

وتم نقلهم جميعا لمستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حوادث اليوم

شهد طريق "أبوحماد - العباسة" دائرة مركز أبوحماد، بمحافظة الشرقية، حادث انقلاب سيارة سوزوكى، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بينهم 5 أطفال بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوحماد المركزى لتلقى الإسعافات الأولية.

اقرأ أيضا:بعد انفجار الكاوتش.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق «رأس غارب - الزعفرانة»

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا يفيد إشارة مستشفى أبوحماد المركزى بوصول كل من "أحمد كمال عبد السميع" 7 سنوات مصابا بكدمات وسحجات، و"محمود عبد السميع" 55 عاما مصابا بجرح قطعى بالرأس، و"خديجة جمال عبد السميع" 16 عاما مصابة بسحجات وكدمات، وشقيقتها "عائشة" 21 عاما مصابة بكدمات متفرقة، و"إسلام محمد إسماعيل" 11 عاما مصابا باشتباه كسر بالقدم اليسرى، و"إلهام حنفى محمد" 35 عاما مصابة بكدمات وسحجات، و"هاشم محمد هاشم" 40 عاما مصابا بكدمات وسحجات، و"سارة محمد إسماعيل" 8 سنوات، مصابة باشتباه كسر باليد اليسرى، و"أحمد محمد إسماعيل" 7 سنوات مصابا بكدمات وسحجات، و"عبد الله محمد إسماعيل" 6 شهور مصابا بكدمات، وجميعهم مقيمين دائرة مركز بلبيس.

تم نسخ الرابط