رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد الشناوي: نسعى للوصول إلى نصف نهائي إفريقيا.. ومستعدون للعاشرة

قال محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر أن الفريق يسعي لتخطي هذا الدور أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مواجهة تقام في تمام الثالثة عصراًغداً السبت.

وصرح الشناويخلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد اليوم قبل المران: "سعيد بالوجود في جنوب إفريقيا، ونأمل في حسم التأهل لنصف النهائي من بريتوريا مثلما حدث الموسم الماضي والوصول إلى نصف النهائي".

وتابع : "اللاعبون الكبار لديهم مسئولية كبيرة في مثل هذه المواجهات، وهذه ليست المباراة الأولى التي نشارك فيها أمام صنداونز، لعبنا أمامهم من قبل ثلاث مباريات. حضرنا إلى هنا في جنوب إفريقيا منذ أربعة أيام ونستعد بشكل جيد".

وخلال حديثه عن المباراة قال : "هناك اختلاف كبير في مواجهاتنا ضد صنداونز نتيجة التغيرات الكثيرة التي تحدث في صفوفهم ونحن على أتم الاستعداد للقاء من أجل التأهل لنصف النهائي والفوز باللقب العاشر في تاريخ الاهلي".

وتحدث الشناوي عن موسيماني المدير الفني للأهلي وعلاقته باللاعبين قائلاً : "قبل أن يتولى موسيماني مهمة قيادة الأهلي، كنا نعمل ألف حساب لفريق صنداونز، ونحن سعداء بالعمل معه، فهو شخصية متفهمة جدا ويجيد التعامل مع جميع اللاعبين، ويتناقش معنا كثيرا، وهناك علاقة احترام متبادل بينه وبيننا جميعا".

اقرأ أيضاً :حكام القمة يهاجمون الـ«VAR».. أمين عمر ومحمود البنا: بيقتل متعة المباراة.. وإحنا بنتحداه

تم نسخ الرابط