رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موسيماني: لا توجد أعذار أمام صن داونز.. وأحلم بالنجمة العاشرة لإسعاد 70 مليون أهلاوي

موسيماني
موسيماني

خرجالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بعدة تصريحات في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الجمعة، قبل مواجهة صن داونز غداً ضمن مباريات العودة للدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني: ”لدينا إصرار وعقيدة للتأهل في بريتوريا، خلال مباراة العودة التي تقام في الثالثة عصر غداً السبت”، مؤكدارغبته في إسعاد الملايين من جماهير المارد الأحمر، وعدم النظر إلىالمنافس والتركيز مع فريقه فقط.

وأضاف: "هناك أفضلية بسيطة لنا بعد الفوز بهدفين في القاهرة، أعلم إمكانات بطل جنوب إفريقيا، لكن لا يوجد أعذار ويجب أن نكون جاهزين، وسبق لنا مواجهة صن داونز من قبل، وحالة الطقس جيدة وملعب التدريب جيد، لا يوجد أي أزمات، وقد تأقلمنا على الأجواء".

وأكمل مدرب الأهلي: "لن أتحدث عن مدربي الفرق الأخرى، صن داونز فريق جيد، وأنا أركز مع فريقي، فهناك 70 مليون شخص نود إسعادهم، والجمهور يتوقع منا الكثير، لن أنظر إلى صن داونز، بل أنظر للأهلي ولدي مسؤولية كبيرة وعلي أن أفكر فيها".

اقرأ أيضا:تطورات إصابة حسام عاشور.. هل تعرض لقطع في الرباط الصليبي؟

وتابع: "أعشق العمل تحت التحدي، وكان لدي عقدا طويلا مع صن دوانز، وذهبت للأهلي لخوض تحدي الفوز بإفريقيا والدوري وكأس مصر، والتأهل لكأس العالم للأندية والفوز بميدالية، لذلك اخترت تدريب الأهلي".

وأكمل موسيماني:"الجميع يقولون لماذا اخترت المخاطرة إذ أنه كان لدي فرصة للعودة وتدريب منتخب جنوب إفريقيا بعقد طويل، لكنني اخترت الأهلي لأنه يمتلك شخصية النسور التي تعرف كيف تنقض في الوقت المناسب".

وواصل: "لقد حققت ألقابا كثيرة في جنوب إفريقيا،لكن الوضع في الأهلي مختلف،وعدد النجوم على قميصه مختلف، وهناك عقليات مختلفة وجماهير مختلفة تبحث دائما عن الفوز والتتويج بالبطولات"، مختتما:“توليت مهمة تدريب الأهلي وكان هناك ثمانية نجوم، حققت النجمه التاسعة، وأحلم بالوصول للنجمه العاشرة”.

اقرأ أيضا:صليبي وكورونا.. طبيب الأهلي يعلن موعد عودة محمد محمود

تم نسخ الرابط