رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاجل.. وفاة رجل الأعمال أحمد بهجت

توفي اليوم الجمعة، رجل الأعمال المعروف أحمد بهجت، عن عمر يناهز 70 عاما، في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتقام صلاة الجنازة على الدكتور أحمد بهجت، فور وصول الجثمان من الخارج.

وكان موقع بصراحة، قد نشر منذ أسابيع، خبر إصابة رجل الأعمال أحمد بهجت بفيروس كورونا، ونقله إلى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج.

وخاض أحمد بهجت، صراعا طويلا مع المرض، لم يمنعه من الاستمرارفي خدمة وطنه حتى الأيام الأخيرة من عمره، إذ كاننموذجا فريدا لرجل الأعمال الوطنى الناجح.

ورحلة رجل الأعمال الشهير، ممتدة إلى سنوات طويلة،فبعد أن اخترع بوصلة مواقيت الصلاة الإلكترونية فى الولايات المتحدة الأمريكية،وحقق نجاحا علميا باهرا هناك،لبى نداء وطنه، وعاد إلى مصر ليبدأ فيها رحلته العملية الطويلة.

وكانت بصمة أحمد بهجت، واضحة فى تطوير الصناعة الوطنية، و أنشأ عدة مصانع أتاحت العديد من السلع الإلكترونية للمصريين بأسعار فى متناول الجميع،ثم أصبح أول مطور عقارى فى مصر وإفريقيا، حيثأنشأ أول تجمع سكنى هو مدينة “دريم لاند” فى مدينة 6 أكتوبر، وتبعه لاحقا العديد من رجال الأعمال المصريين و العرب.

وكان للدكتور أحمد بهجت، أيضا، الريادة في العديد من المجالات، إذ أنشأ أكبر مدنية ملاهى فى الشرق الأوسط هى دريم بارك،وأول قناة فضائية خاصة فى مصر، وهى قناة دريم الفضائية، التى ساهمت فى دعم وتطوير الإعلام المصرى عبر سنوات طويلة.

وظل رجل الأعمال المعروف أحمد بهجت، حريصا طيلة الوقت على البقاء فى بلده الذى استثمر فيه كل أمواله خدمة للوطن و أبنائه.

تم نسخ الرابط