رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عشاء رياضي.. الأهلي في منزل سفير مصر قبل مواجهة صن داونز

حرص مسئولو بعثة النادي الأهلي على تلبية دعوة أحمد الفاضلي سفير مصر في جنوب أفريقيا على العشاء بمنزل السفير مساء اليوم، الخميس، على هامش تواجد الأهلي في بريتوريا لمواجهة صن داونز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة على استاد لوكاس موريبي، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وحضر مأدبة العشاء محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في جنوب أفريقيا، ورافقه خلالها طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، وسمير عدلي المدير الإداري والوفد الإعلامي.

وحرص طاقم السفارة المصرية في جنوب إفريقيا على حضور تدريبات الفريق التي أقيمت على الملعب الفرعي بجامعة بريتوريا.

وكان السفير أحمد الفاضلي رافق بعثة الأهلي في رحلة السفر من القاهرة إلى مدينة بريتوريا، مؤكدا أن مواجهة الأهلي وصن داونز هي بمثابة نهائي مبكر في دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا:مصر تكتسح موريتانيا..وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات

وشدد الفاضلي على أن الرياضة تقرب بين الشعوب بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز، وعلينا جميعا إعلاء قيمة الرياضة باعتبارها وسيلة مثلى للتقارب بين الشعوب، وهي مسئولية تقع على عاتق الفريقين في مباراة السبت المقبل.

وحرص رئيس بعثة الأهلي في جنوب أفريقيا على إهداء درع وعلم النادي للسفير أحمد الفاضلي، على هامش الزيارة التي قام بها وفد الأهلي للسفير.

كما أهدى السفير أحمد الفاضلي الخطيب، خريطة أفريقيا، على هامش الزيارة، وقال الفاضلي إنه حرص على إهداء الخطيب خريطة إفريقيا بمناسبة التواجد في جنوب إفريقيا ومشاركة الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

تم نسخ الرابط