رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| أخفوا عنها نبأ وفاة سمير غانم.. تعرف على الحالة الصحية للفنان دلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبدالعزيز
سمير غانم ودلال عبدالعزيز

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، تفاصيلالحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز المصابة بعد وفاة زوجها الفنان سمير غانم، موضحة أن الجميع أخفى خبر الوفاة عن الفنانة دلال عبدالعزيز حتى لا يؤثر ذلك على حالتها الصحية. وأوضحت عنبر، في تصريح خاص لموقع «بصراحة»، إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية مستقرة تمام رغم استمرار إيجابية مسحتها وإصابتها بفيروس كوروناوهى حالتها الصحية مستقرة الآن، وتخضع لبروتوكول العلاج الذى اقره لها الطبيب المعالج.

وتوفى، عصر اليوم الخميس،الفنان سمير غانم عن عمر ناهز 84 بعد صراع مع المرض دام لأكثر من أسبوعين قضاهما بأحد المسنشفيات الخاصة بحى المهندسين بالجيزة، وستشيع جنازته غدا بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مقابر العائلة بالوفاء بالأمل بمدينة نصر.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد دخلت أحد المستشفيات الخاصة على طريق جسر السويس منذ 20 يوما تقريبا بعد تدهور حالتها واصابتها بضيق فى التنفس، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

تم نسخ الرابط