رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

معقولة.. أول تعليق من ياسمين عبد العزيز على شائعات انفصالها عن أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

تعجبت النجمة ياسمين عبد العزيز، من الأنباء المثارة مؤخرا، حول انفصالها عن زوجها النجم أحمد العوضي، من خلال نشرها مجموعة صور للأخبار التى تحدثت عن احتمالية انفصالهما.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور هذه الأخبار، وعلقت عليها بكلمة واحدة قائلة: "معقولة!!".

وتفاعل عدد كبير من جمهور النجمة ياسمين عبد العزيز، على حسابها بـ”إنستجرام”، معبرين عن استيائهم الشديد من هذه الشائعات، مع كثير من الدعوات التى تتمني لهم حياة هادئة ومستقرة بعيدا عن الشائعات.

وأثيرت تلك الشائعات بعدما قام الحساب الرسمي للنجم أحمد العوضى على "فيسبوك" بإعادة نشر بوست متداول لمقولة له فى و قت سابق، أثناء استضافته ببرنامج "معكم" مع الإعلامية مني الشاذلى، والمقولة هي: "أنكتنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش ندالة أو قلة أصل، لا دي منتتهى القوة والجدعنة مع نفسك".

وكان العوضي، قد وجه في وقت سابق،رسالة لمروجي تلك الشائعات، مؤكدا أنهما لا يهتمان بمحاولات الوقيعه بينهما، وقال "من يكلف نفسه بترويج هذه الشائعات ظنا أنه سيغضبنا لا يعلم إنه كان من أحد أسباب سعادتنا".

يشار إلى أن مسلسل "اللي مالوش كبير" شهد على أول لقاء فني بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز بعد زواجهما العام الماضي، وشاركهما بطولته خالد الصاوي، ودينا فؤاد، وخالد سرحان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسمين، ومن إخراج مصطفى فكري.

تم نسخ الرابط