رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صور تهز القلوب.. جنازة شعبية مهيبة لجنازة الشهيد محمد عرابي في بنها

في جنازة شعبية ورسمية مهيبة، شيع المئات من أهالي قرية ميت الحوفيين بمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية، صباح اليوم الخميس، جثمانشهيد الواجب النقيب بالقوات المسلحةمحمد عرابي جودة عرابي، الذي استشهدأثناء تأدية واجبه بشمال سيناء.

وشارك في تشييع الجنازة اللواء عبد الحميد الهجان،محافظ القليوبية، واللواءفخر الدين العربي مساعد وزير الداخليةمدير أمن القليوبية، والعميدعبد اللطيف أبو الخير المستشار العسكري، والدكتورسمير حماد نائب محافظ القليوبية،واللواء هشام خشبة السكرتير العام، والمهندس علي يوسف أبو عقيل السكرتير العام المساعد، والعميدأمجد محفوظ مدير مرور القليوبية، والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذيه والشعبية بالمحافظة.

وقدم محافظ القليوبية التعازي لأسرة الشهيد، مشيرًا إلى أن القليوبية تفخر وتعتز بأن يكون من بين أبنائها أحد شهداء القوات المسلحة الأبطال، ويعد هذا وسام على صدر كل مواطن مصري، مضيفا:«نودع أبطالًا لكن ذكراهم خالدة على مر الزمان، لأنهم سطروا بدمائهم الذكية أروع مثال للتضحية والدفاع عن أمن واستقرار مصرنا الغالية».

وأكد الهجان،وقوف أبناء الشعب المصري خلف قيادتهم السياسية وقواتهم المسلحة وشرطة بلادهم في تأدية رسالتهم، لمواجهة الإرهاب والحفاظ على أرض الوطن، معلنًا تقديم كل الدعم لأسرة الشهيد، مشيدا بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة ومكافحة الإرهاب، واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد، وتطهير مصر من البؤر الإرهابية، التي تستهدف إستقرار وأمن المواطن والوطن.

اقرأ أيضا:بعد إحياء ذكراهم في الاختيار2.. 43 ضابطا وجنديا ضحية الغدر قدموا أرواحهم فداء للوطن.. شهداء الشرطة في أحداث فض اعتصام رابعة المسلح

تم نسخ الرابط