رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بين الحقيقة وكلام الوكلاء.. مصير سيف الدين الجزيري مع الزمالك مجهول

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عدم تلقي الذئاب أي طلباتمن نادي الزمالك، لتفعيل عقد سيف الدين الجزيري حتى الآن.

والعقد الذي يرتبط به الزمالك مع المقاولون العرب فيما يخص سيف الدين الجزيري، ينص على أنها إعارة بنية البيع، حصل فيها المقاولون على قيمة الإعارة وفى حالة تفعيل بند البيع سيدفع الزمالك مبلغ إضافي.

وخلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "بي أون تايم" علىفضائية "أون تايم سبورتس"، قال عادل: "حتى الآن لم يتم التفاوض مع الزمالك، بشأن شراء الجزيرى بصفة نهائية، وما يتم تداوله كلام وكلاء لاعبين.. ربنا يعين الكرة المصرية".

وأكد عادل،أن اللاعب التونسي في حالة عدم رغبة الزمالك فى تفعيل بند الشراء، سيكون مرحب باللاعب فى المقاولون العرب، طبقا للعقد خاصة أنه من اللاعبين المميزين.

ويحق للزمالك شراء عقد سيف الجزيري نهائيا في الصيف المقبل مقابل سداد 12 مليون جنيه للمقاولون العرب، وعلى الرغم من عدم اقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بإمكانيات سيف الجزيري وعدم الاستعانة به في المباريات الأخيرة للفريق، إلا أن الكثير من التقارير الصحفية أكدت أنالزمالك استقر بالفعل على تفعيل بند الشراء.

تم نسخ الرابط