الأربعاء 28 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بعد إصابتها بتورم.. حورية فرغلى تكشف لـ «بصراحة» تطورات حالتها الصحية

حورية فرغلى  موقع بصراحة الإخباري
حورية فرغلى

تعرضت الفنانة حورية فرغلى منذ أيام لتورم فى قدمها بعد أن سقطت عليها أثناء مشيها، مما جعلها لا تستطيع المشى، وأجبرها على المكوث فى المنزل هذه الفترة، حتى تتعافى من هذه الإصابة.



 

وقالت فرغلي، فى تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، أن قدمها تحسنت كثيرا، وتستطيع المشى عليها، ولكنها تفضل الراحة حتى لا تتعرض لمضاعفات، ولكنها بحالة جيدة، وهذا التورم سيزول خلال أيام قليلة.  

 

وكانت الفنانة حورية فرغلى قد عادت لمصر مرة أخري بعد رحلة علاج في أمريكا أستمرت عدة أسابيع حيث كانت تعاني من أزمة كبيرة في أنفها وأجرت عدة عمليات هناك.   

وأجرت فرغلي خلال رحلة استمرت 4 شهور 4 عمليات جراحية في أنفها وتحسنت بشكل ملحوظ ولكن يتبقي لها عملية جراحية واحدة بناء علي رغبة الطبيب المعالج لها ستقوم بإجرائها في شهر أغسطس المقبل، ولكنها فضلت العودة للقاهرة علي أن تعود مرة أخري خلال الفترة المقبلة، ولكن حاسة الشم والتذوق عادوا لها بشكل طبيعي.

 

وفي أول تعليق لحورية فرغلي فور عودتها للقاهرة، قالت إنها تعرضت لموجة تنمر شديدة من الناس منها، وأنها قدمت مسلسل ساحرة الجنوب بسبب شكلها المخيف، وعبرت عن استيائها الشديد من هذه الأحاديث، وأثر عليها بشكل سلبي للغاية ولكن في نفس الوقت أكدت أن هناك عددا كبيرا من أصدقائها ومحبيها كانوا دائماً السؤال عليها مثل الإعلامي عمرو الليثي. 

Go to top of page