رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انهيار أسرة الراحلة إيمان الديب.. وجمال مبارك يقدم واجب العزاء (فيديو وصور)

جمال مبارك في جنازة الدكتورة إيمان الديب
جمال مبارك في جنازة الدكتورة إيمان الديب

حرص جمال مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، على تقديم واجب العزاء لأسرة الراحلة الدكتورة إيمان الديبأستاذ القانون الدولي بكلية الحقوق جامعة القاهرة، ونجلة المحامي فريد الديب، حيث جمعه لقاء بعدد من أسرة الراحلة في محاولة منه لمواساتهم.

وشارك جمال مبارك في مراسم تشييع جنازة الراحلة إيمان الديب، ومراسم تشييع الجثمان حتى مثواه الأخير، حيث تم تششيع الجثمان عصر اليوم الأربعاء، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة.

وظهر جمال مبارك خلال الجنازة، متبعا كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، من خلال ارتداء الكمامة الطبية والمحافظة على التباعد الاجتماعي.

وكانت تعرضت الدكتور إيمان فريد الديب إلى الإصابة بفيروس كورونا منذ أيام، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، إلا أنه وافتها المنية اليوم الأربعاء.

وتعد إيمان الديب هي الإبنة المدللة وصديقة وحبيبة أبيها، فعند تصفحك لحسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لن تجد سوى صور والدها داخل ساحات المحاكم، الأمر الذي يجعلها تشعر بالفخر والاعتزاز بوالدها، لدرجة أنها جسدت تلك المشاعر فى تسمية ابنتها الأولى "فريدة".

تم نسخ الرابط