رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريال مدريد يراقب.. مبابي يضع شروطا تعجيزية لتجديد عقد مع باريس سان جيرمان

تتواصل المحادثات بينالمهاجم الفرنسي الشابكيليان مبابي ونادي باريس سان جيرمان، من أجل تجديد التعاقد مع جوهرة الفريق الشابة، وتبذل إدارة الفريق الباريسيمجهودات وفيرةمن أجل الاحتفاظ باللاعب البالغ من العمر 22 عاما.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2022، ولم يتم التوقيع على عقد جديد يربطهبالنادي الباريسيحتى الآن،وسط تكهنات مستمرة حول مستقبلالنجم الشاب، في الوقت الذي أشارت فيه صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، إلىأن اللاعب وضع شروط أمام النادي الفرنسي من أجل الموافقة على عرض التجديد.

أقرأ أيضا:«محصلش».. أول رد من الزمالك على خطاب فرجاني ساسي بشأن أزمة مستحقاته

ويريد النادي الباريسي، التجديدلمبابي بعقد لمدة ثلاثة مواسم، على أمل أنيستمر مبابي ضمن صفوف الفريق حتىعام 2025، معإمكانية الرحيل في 2024، وهو الاقتراح الذي رفض الموافقة عليه مبابي، إذ أوضحت الصحيفة أن الشرط الأول لمبابي هو التجديد حتى 2023، وليس 2025، من أجل الرحيل عن النادي العام المقبل.

وهناكشرطاآخرلمبابي يتضمن بعض الضمانات الرياضية، من خلال جعل الفريق أكثر تنافسية على الفوز بدوري أبطال أوروبا، ويأتي ذلك بقيام النادي ببعض الصفقات عالية الجودة، في مركز الظهير الأيمن وخط الوسط، كذلك من أجل إرضاء مبابي ومساعدة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

جدير بالذكر أن مبابي هدف لبعض الفرق التي ترغببانتقال النجم الفرنسي إليها وعلىرأسهاريال مدريد،الذي يعد الرغبة الأولىلمبابي، والذي نجحفي تسجيل 40 هدفًا في 45 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

تم نسخ الرابط