الإثنين 3 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

موقع دعم مصر الرقمية.. رابط تسجيل المواليد في بطاقات التموين

موقع بصراحة الإخباري

موقع دعم مصر الرقمية، تصدر الأكثر بحثا على محركات البحث جوجل، والأكثر تداولا على السوشيال ميديا، وخاصة المقبلين على إضافة المواليد في بطاقات التموين.

بوابة مصر الرقمية للتموين، أتاحت إضافة الزوجة على بطاقة التموين الخاصة بزوجها، في إطار حزمة خدمات إليكترونية لبطاقات التموين أطلقتها وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، للدخول إلى موقع دعم مصر الرقمية اضغط هنا

خطوات إضافة الزوجة لبطاقة التموين

يقوم رب الأسرة،  صاحب البطاقة التموينية، عبر بوابة مصر الرقمية بتسجيل الدخول أو القيام بتسجيل حساب جديد على  عن طريق رقم الهاتف المحمول وإضافة بطاقة الرقم القومي واسم الأم الأول.

بعد تلك الخطوات يصبح رب الأسرة يملك حسابا على بوابة مصر الرقمية، ليبدأ خطوات إضافة الزوجة.

يختار صاحب البطاقة التموينية أيقونة التموين من ايقونات بوابة مصر الرقمية، بعدها يختار ضم أفراد أسرتي من القائمة ليبدأ بعدها خطوات إضافة الزوجة.

يقوم رب الأسرة بإضافة صورة من قسيمة الزواج وصورة من بطاقة الرقم القومي للزوجة.

هناك شرط أساسي لقبول إضافة الزوجة على البطاقة، وهي أن يكون صاحب البطاقة التموينية راتبه بين 1200 جنيه لـ1500 جنيه بحد أقصى.

موقع دعم مصر الرقمية 

 

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية في وقت سابق، إنه ينتظر موقف الموازنة المالية الجديدة للكشف عن إمكانية إضافة المواليد على بطاقات التموين، والتى كانت ستتم لولا جائحة فيروس كورونا، موضحًا أنه تم السماح في الوقت الحالي لإضافة المواليد على أن يكون صاحب البطاقة التموينية راتبه بين 1200 جنيه لـ1500 جنيه بحد أقصى.

ووجه المصيلحي، بالتسهيل في منافذ صرف السلع التموينية والمجمعات الاستهلاكية وكذلك المطاحن والمخابز وشركات السكر، لتوفير كل احتياجات المواطن من الخبز المدعم وكذلك السلع التموينية هذه الأيام سواء فى العطلات الرسميه أو الأعياد.  

Go to top of page