الجمعة 30 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

سبب اعتزال مجدي صبحي.. كيف رد على جمهوره بعد إنهاء مسيرة الـ40 عاما؟

موقع بصراحة الإخباري

سبب اعتزال مجدي صبحي، تصدر الأكثر بحثا على محركات البحث جوجل، والأكثر تداولا على السوشيال ميديا، والذي شغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح أمس، بعد أن قرر أن ينهي مسيرته الفنية بيده بعد 40 عاما من التميز والإبداع في أعمال فنية كبيرة ومهمة.

قال مجدي صبحي، شقيق الفنان الكبير محمد صبحي، إنه يرفض تفسير وجهة نظره في الاعتزال، مكتفيًا بما قاله حول حال الفن وأهله، مؤكدا أن قراره لا رجعة فيه، خاصة في ظل اختلاف شكل المجال الفني عن ذي قبل، وعدم ملاءمته لشخصيته وطبيعته الفنية.

سبب اعتزال مجدي صبحي

مجدي صبحي أشار إلى أنه قرر الابتعاد عن الظهور الإعلامي أيضًا، لافتا إلى أن القرار مريح له على المستويين الشخصي والنفسي، وينوي الابتعاد كليًا عن الأضواء. 

اقرأ أيضا: إصابة فاطمة الكاشف بكورونا.. آخر تطورات حالتها الصحية بعد نقص الأكسجين في الدم

مجدي صبحي كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت..اعتزال الفن نهائيا..بعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيه أعمالا محترمة سيتذكرها تاريخ الفن المحترم وكان آخرها مسرحية سيرة حب، صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليا ولا هما شبهي ولا أنا شبهم".

 

وأكمل: "أقول هذا وقررت اعتزال الفن لأني لا أنتمي لأي شلة من مخرجين أو منتجين ولا أستطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني ولا استطيع أن أقدم فن..رخيص.. والحقائق أمامي السينما ماتت، الدراما التليفزيونية في انحدار إلا القليل والنادرة منها..المسرح بيطلع آخر نفس وبالعافية".

اقرأ أيضا: 2 يونيو في دور العرض.. سينرجى تطرح البوستر الرسمى لفيلم ليلى علوى الجديد «ماما حامل»

وتابع: "في النهاية أتقدم بخالص الشكر والعرفان للأساتذة المخرجين والممثلين الكبار.. وأساتذتي بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذين وقفوا بجانبي على مدار 40 عاما فن محترم.. ملحوظة لقد أبلغت صديقي ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بقرار اعتزالي ولا رجعة نهائيا.. الفن حاليا أصبح مثل فيروس كورونا وسوف أعيش حياة جديدة ومع ذكريات فني المحترم".

واختتم كلامه: "أستودعكم الله..اللهم أحسن خاتمتي بالتقرب إليك أكثر".

Go to top of page