رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد رمضان بيكهام: مباراة صن داونز في غاية الصعوبة.. والحديث عن السوبر الإفريقي مرفوض

قالأحمد رمضان بيكهاملاعب النادي الأهلي، إن الحديث عن مباراة السوبر الإفريقي المقبلة،أمام نهضة بركان المغربي، التي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة، مرفوض فيهذا التوقيت، خاصة أن التركيز يجب أن ينصبعلى مباراة صن داونز المقبلة، فيإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينهي الأهلي استعداداتهلمواجهة صن داونز الجنوب الإفريقي، يوم السبت المقبل،ضمن جولة الإياب بربع نهائي دوري الأبطال، ومن المقرر أن يواجه الماردالأحمر فريقنهضة بركان المغربي،يوم 28 من الشهر الجاري، في الدوحة على لقب السوبر الإفريقي، ويقام اللقاء علىاستاد جاسم بن محمد، وهو معقل نادي السد.

وأضاف بيكهام، خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن مباراة العودة أمام صن داونز شديدةالصعوبة، وأن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تمهد له الطريق نحو نصف النهائي، وقد نجحالأهليفيالفوز في مباراة الذهاب بالقاهرةبهدفين دون رد، أحرزهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

أقرا أيضا:بعد تحرك الأهلي.. تفاصيل تغريدة الشناوي الغامضة عن نادي النصر

وأكد مدافع الأهلي الشاب، أن فريقهيحترم جميع المنافسين،وهو ماحدث مع ماميلودي صن داونز في مباراة الذهاب، مكررا أن مباراة العودة سيكون لها حسابات مختلفة،لأنهامباراة حسم البطاقة، مضيفا أن البعض يرى نتيجة مباراة الذهابفي القاهرة، يسهل مباراة العودة في جنوب إفريقيا، معلقا: “هذا الأمر غير صحيح وأن الفريق ستنتظرهمباراة عصيبة، وأن الفريق سيلعببقوة لحسم التأهل”.

انتقل أحمد رمضان بيكهام،للحديث عن توقيت السفر إلى جنوب إفريقيا، مؤكدًا أنه في غاية الأهمية بسبب اختلاف المناخ من دولة إلى أخرى، وهو ما يتطلب الحصول على الوقت الكافي للتأقلم.

تم نسخ الرابط