رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل شخصية مستر «بدر» بـ«لعبة نيوتن» موجودة في الواقع؟.. سيد رجب يجيب

أجاب الفنان القدير سيد رجب على سؤال الإعلامية لميسالحديدي،حول مدى واقعية شخصية مستر “بدر" في الواقع مقارنة بشخصية "مؤنس" و"هنا" في مسلسل لعبة نيوتن الذي عرض في الموسم الرمضاني المنقضي،قائلاً : "هي فكرة إنسانية خالصة مثل كل الشخصيات حيث تعكس نماذج لأفكار و" بدر" شخص فقد إبنته وقرر أنه لايتالمبعد الحادثة فأصبح بهذا الشكلوالذي بات أقربللشخصية الصوفية وكأنه قديس يحاول إيصأل وجهة نظره للناس".

تابع في لقاء خاص خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" والذي استضافت فيها أبطال مسلسل لعبة “نيوتن”،قائلاً : "لكن في النهاية هو شخص ضعيف جداً مثل اي شخص موجود في العالم”.

وحول كواليس إنتقاءه لملابس الشخصية وطبيعتها التي بدت غريبة ومثيرة قال رجب: "خالد عزام هو من قام بإختيار كافة الملابسبالنسبة لشخصية "مستر بدر" وقلي هنلبس لبس معين وأنا في الحالات الي زي دي بسيب تنفسي ومش بتدخل فسبت نفسي فطلعت الشخصية كده".

وعن المشاهد الذي يحبها في المسلسل قال، "أنا بحب المسلسل جداً حبيت كل المشاهد الي عملتها وبعد مشاهدتي للمسلسلمع الجمهور حبيت كل مشاهد الفنانين بالعمل لدرجة أني ميت في غرام المسلسل لان كل مشهد صعب جداً وكنا بنناقش في كل مشهد وأنا إستفدت كتير وإنبسطت كتير وبالتالي ماقدرش أققول أن فيه مشهد سهل ومشهد صعب كل المشاهد كان ليها ذات القدر من الاهتمام ".

تم نسخ الرابط