رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبو الدهب لـ «البريمو»: أُفضل بدء الأهلي بثلاثي في وسط الملعب أمام صن داونز

أكد محمود ابو الدهب نجم النادي الأهلي السابق أن الإعتماد على ثلاثي في وسط الملعب ، هي الطريقة الأنسب من وجهة نظره لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة الإياب ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' : الأهلي قطع شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز بهدفين نظيفين في القاهرة ، ولكن مباراة الإياب لن تكون سهلة على اللاعبين والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني ، لذلك أُفضل الإعتماد على الثلاثي عمرو السولية و أليو ديانج و أكرم توفيق في وسط الملعب ، والتضحية بأحد الأجنحة وليكن حسين الشحات ، نظراً لتراجع مستواه في الآونة الأخيرة خلال مباريات الفريق في الدوري العام و دوري أبطال إفريقيا.

كماأكدأبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق أن حسين الشحات الجناح الأيمن للفريق لابد من إراحته خلال المباريات المقبلة نظراً للتراجع الملحوظ في مستوى اللاعب منذ أكثر من مباراة .

وأضاف: أتعحب من استمرار الدفع بحسين الشحات بصفة أساسية مباراة تلو الأخرى ، فاللاعب لا يقدم المردود الفني المنتظر ، ومع ذلك هناك إصرار غير مفهوم من موسيماني على الدفع به ، وأتمنى الإعتماد على النيچيري چونيور أچايي خلال مباراة الإياب أمام صن داونز السبت المقبل .

واختتم أبو الدهب : الأهلي يحتاج إلى تسجيل هدف مبكر من البداية أمام صن داونز ، نظراً لتواضع مستوى مدافعي الفريق الجنوب إفريقي ، وهو ما يجب على مهاجمي الأهلي استغلاله .

اقرأ أيضاً :عودة معلول ومحاضرة من موسيماني.. كواليس مران الأهلي الأول بجنوب إفريقيا قبل لقاء صن داونز

تم نسخ الرابط