رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لاعب عظيم للغاية».. أسطورة مانشستر يونايتد يطالب المحللين وإدارة الريدز باحترام صلاح

محمد صلاح - صورة أرشيفية
محمد صلاح - صورة أرشيفية

أبدىالنجم ريو فيرديناند، أسطورة دفاع مانشستر يونايتد، ومنتخب إنجلتراالسابق، تعجبه من تعامل إدارة ليفربولمع نجمنا الدولي المصري محمد صلاح حيث وضح أنهلا ينال الاحترام الذي يستحقه من جانب إدارة الريدز وبعض المحللين، موضحا أنه بالرغم من كارثية موسم ليفربول الحالي وتدهور مستوى ليفربول بمختلف البطولات، إلاأن صلاح يواصل تسجيل الأهداف والمنافسة على جائزة الحذاء الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي. وأضاففرديناند، في تصريحات نشرتها جريدة ليفربول إيكو الإنجليزية: «صلاح ينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي مرة أخرى في هذا الدوري الصعب وهو ليس ضمن فريق الموسم لبعض المحللين، لا أفهم ذلك»، متابعا «صلاح لا ينال الاحترام الذي يستحقه».

وواصل أسطورة الدفاع الإنجليزي، «محمد صلاح لاعب عظيم للغاية، ويحطم الأرقام القياسية عامًا تلو الآخر، لقد أصبح من المعتاد رؤية اسمه في قمة أي ترتيب للاعبين، إنه خارج المنافسة».

ويسعى صلاح لاستعادة جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي التي حققها في موسم 2017-2018 وموسم 2018-2019، واقتنصها جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الموسم الماضي. ففي موسمه الأول مع ليفربول حصد لاعب المقاولون العرب السابق الجائزة برصيد 32 هدفا، بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام.

اقرأأيضا:الفصل الاخير في قصة ميسي مع برشلونة والسؤال هل حان موعد الرحيل

أما في الموسم قبل الماضي فتقاسم صلاح الجائزة مع زميله ساديو ماني وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، برصيد 22 هدفا.لكنه اكتفى بـ19 هدفا في الموسم الماضي، مقابل 23 لفاردي هداف الدوري.

تم نسخ الرابط