رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الاهلي يعلن سلامة معلول ومرافقته لبعثة الاهلي المتوجهة لجنوب افريقيا

صرحمصدر فى النادى الأهلى، أن على معلول المدافع الأيسر للنادي الأهلى بات جاهزا للمشاركة بعد تأكدسلامته من إصابة التمزق في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مشاركته في كأس العالم للأندية ألاخير وتجددت بعد ذلك ليغيب فترة طويلة عن الملاعب حيث أخر مباراة شارك فيها معلول كانت امام بايرن ميونخ الألمانى.

وتجددت إصابته مرة اخريلتطول فترة غيابه والتي قرابت علي 3 أشهرويستعد الأهلي للسفر لجنوب أفريقيا لملاقاة ماميلودي صنداونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفاز الأهلي ذهاباً بنتيجة 2-0. وقال المصدر في تصريحاتصحفية لاحد المواقع"اليوم تسلم الجهاز الطبى نتيجة الأشعة التى خضع لها على معلول والتى أثبتت إلتئام مزق العضلة الخلفية بشكل كامل ونسبة 100%".

اقرا ايضا:موعد مباراة الأهلي القادمة.. رحلة البحث عن العاشرة أمام صنداونز

وتابع "الأشعة اثبتت سلامته تماماً، ولكناللاعب لن يستطيع التواجد أمام صن داونز في المبارة التى ستقام السبت القادملأنه سيبدأ النزول في التدريبات الجماعية بداية من غداً أو بعد غد في بريتوريا"، كما أضافأن هناك صعوبةىفي تواجده أساسياً أمام نهضة بركان فىكأس السوبر الأفريقي يوم 28 بقطر".

وتتوجهبعثة الأهلي إلى جنوب افريقيامساءاً اليوم حيث ستقلع طائرة الفريق في التاسعة مساء وعلى متن طائرة خاصة تهبط أولا في أسوان ترانزيت قبل ان تعود لإستكمال رحلتها ألي جنوب أفريقيا .

تم نسخ الرابط