رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يحافظ على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا

ترتيب الدوري الإنجليزي، الأكثر تداولا على محركات البحث جوجل ومواقع السوشيال، حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، على ترتيب الدوري الإنجليزي والهدافين، بعدما تصدر الفرعون المصري محمد صلاح الصدارة مع الإنجليزي هاري كين.

ليفربول، والذي يلعب ضمنه اللاعب المصري محمد صلاح، حافظ على آماله في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، بعد إسدال الستار على منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، مساء الأحد بالفوز الذى حققه شيفيلد يونايتد على إيفرتون، بهدف دون مقابل.

ترتيب الدوري الإنجليزي خطف ليفربول فوزًا مثيرًا فى الثوانى الأخيرة من مضيفه وست بروميتش ألبيون، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بينما يأتي وست بروميتش ألبيون فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة، وضمن رسميا الهبوط لدوري الدرجة الأولى فى الموسم المقبل.

ويأتي ليفربول خامسا خلف فريقى ليستر سيتي وتشيلسي صاحبي المركزين الثالث والرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 و64 نقطة على الترتيب، حيث يلتقى الفريقان وجها لوجه يوم الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الـ37.

تم نسخ الرابط