رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد نجاح الأجزاء السابقة.. جزء رابع من "الأنسه فرح" ورانيا يوسف تصرح: يحمل مفاجآت كتير

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تستعد الفنانة رانيا يوسف لتصوير جزء رابع من مسلسل “الآنسة فرح”، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه المسلسل فى أجزاءه السابقة.

قالت رانيا يوسف فى تصريح خاص لموقع بصراحه، أن قرار تصوير جزء رابع من “الآنسه فرح” إتخذته الشركة المنتجة إستكمالا للنجاح الكبير الذى حققه الأجزاء السابقة، ومن المقرر أن يبدأ فريق العمل التصويرفى مطلع الشهر المقبل.

وأضافت يوسف أن الجزء الرابعيتناول حكاية فرح بمشاكلها وأفراحها وأحزانها التي تمر بها خلال الأحداث، فتبدأ الأحداث الجديدة من داخل المستشفى لحظة وضع فرح لمولودها، وما يتبع ذلك من خطف للطفل لابتزازها، وتدور الأحداث حول رحلة البحث عن المولود مع العديد من المواقف الكوميدية التي تصادف الأبطال خلال البحث.

وعن تطورات شخصيتها هى أشارت رانيا يوسف أنه سيحدثتطور فى شخصية الأم دلال والتي تقوم بتجسيدها، والتعرّف أكثر على قصتها مع ابنتها وكيفية تربيتها لها وعلى علاقتها مع والد ابنتها، وتطور العلاقة في الحلقات الجديدة، وستحمل الحلقات مفاجآت كثيرة.

مسلسل الآنسة فرح، تأليف محمود عزت وعمرو مدحت وإخراج وائل فرج، وبطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، تامر فرج، ويتولى جورج عزمي رواية الأحداث بأسلوب طريف وسلس.

يشار إلى أن "الآنسه فرح 2" مأخوذ من فورمات أجنبية، وتدور أحداثه حول فرح التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد، وتعمل فى أحد الفنادق، وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها.

‫وتتعرض لحادث يقلب حياتها رأسًا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبي، الذى تم اقتباس أحداثه منه.

تم نسخ الرابط