رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لهذا السبب.. شوبير يهاجم التحكيم المصري ويصفها بـ «كوميديا أفضل من عادل إمام»

أحمد شوبير
أحمد شوبير

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، التحكيم المصري ساخرًامن المستوي التحكيميللحكم سعيد حمزة، والذي أدار مباراة سيراميكا كيلوباترا ومصر للمقاصة، والتي أقيمت عصر اليوم، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري.

وقال أحمد شوبير، عبر حسابه الشخصي، علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «باتفرج علي ماتش مصر المقاصة وسيراميكا كوميديا تحكيمية أجمل بكتير من أفلام ومسرحيات النجم عادل إمام».

وأدار مباراة مصر للمقاصة وسيراميكا كيلوباترا، سعيد حمزة، ويعاونه محمد عبد المجيد، وأحمد كمال، وعارف عشري حكمًا رابعًا، ومحمد سلامة، حكم فيديو ويعاونه، عاطف حسين.

اقرأ أيضًا:

شوبير: إكرامي برئ من ثلاثية إنبي

وشهدت مباراة مصر للمقاصة وسيراميكا كيلوباترا، احتساب سعيد حمزة ركلتي جزاء للفريق الأخير، الأولى في الدقيقة 33، ليقوم بإهدارها شادي حسين، والثانية مع الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليتمكن شريف دابو من إحرازها ليعادل النتيجة لفريقه وينجح سيراميكا في اقتناص نقطة غالية، وكان مصر للمقاصة قد تقدم بهدف اللقاء الأول عن طريق باسم مرسي في الدقيقة 73.

كما أشهر حمزة البطاقة الحمراء لأحد أعضاء فريق مصر للمقاصة لاعتراضه على قرارات الحكم، وجدير بالذكر أن التعادل رفع رصيد سيراميكا إلي النقطة16 في المركز السابع، فيما ارتفع رصيد المقاصة إلي النقطة 14 في المركز العاشر.

تم نسخ الرابط