رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد فضل: زيادة راتب حسام البدري مستفزة للشارع المصري

محمد فضل
محمد فضل

أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية السابق، أنه كان رافضًا للزيادة الثانوية، في عقد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، مشيرًا إلي أن الأوضاع الاقتصادية لا تسمح بذلك، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال فضل أن حسام البدري، تنازل المدرب عن 25% من راتب شهر بسبب أزمة كورونا، ورفض اللجنة الخماسية تفعيل بند زيادة راتبه.

وجاءت تصريحاتمحمد فضل، عبر قناة "أون تايم سبورت" قائلًا: «أثناء تواجدي في اللجنة الخماسية تحدثنا مع حسام البدري بأن الزيادة السنوية في راتبه والتي تقدر بـ10%، في فترة كورونا، كانت ستصبح مستفزة للشارع المصري، وبعد علمت أن أن الزيادة تمت الآن، ولكن لا مشكلة لأننا تركنا 80 مليون جنيه و5 مليون دولار في خزينة الاتحاد».

اقرأ أيضًا

توقيع الكشف عشوائيًا.. اتحاد الكرة يحذر الأندية المشاركة في كأس مصر

وأضاف: «شاهدت تصريحات المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بأنه قرر إقالة المعد النفسي لمنتخب مصر لأنه ليس خريج كلية فهل هناك كلية بهذا الاسم؟ المهندس أحمد مجاهد نفسه خريج كلية هندسة فما علاقته بكرة القدم وهو مع كامل احترامي لا يعرف أساسا دور المعد النفسي».

وانتقد فضل مسئولي اللجنة الثلاثية الحالية، قائلًا ": "قيل لي أثناء تولي المهمة بمجرد رحيلكم سنلغي كل القرارات التي اتخذتوها وسنقول إنها كانت أخطاء". وتابع: «لا يمكن أن يحدث ذلك في مكان عام، خاصة أننا قدمنا أشياء جيدة للكرة المصرية على مدار سنة و6 أشهر بالأرقام وليس بالكلام».

تم نسخ الرابط