رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| تفاصيل حضور وزير النقل فرح ابنة قائد قطار أسوان.. أوصى العريس على عروسته «دي بنتي أنا كمان».. فرحة عارمة لجميع عمال السكة الحديد.. ووالد العروس: محصلتش في التاريخ

جانب من حضور الفريق كامل الوزير وزير النقل لفرح نجلة عامل با
جانب من حضور الفريق كامل الوزير وزير النقل لفرح نجلة عامل با

حضر الفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، مساء اليوم الجمعة، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، «فرح» ابنة خالد أحمد الليثي، قائد قطار أسوان السياحي رقم 82، الذي سيطر عليه وتفادى وقوع حادث كبير بسبب اعتراض جرار زراعي محمل بأطنان من القصب طريقه، الشهر الماضي.

وعلق خالد الليثي، قائد قطار أسوان السياحي، على حضور «الوزير» فرح ابنته، قائلا «أنا مش مصدق نفسي الفريق كامل الوزير عندي في بيتي وقاعد جنبي، ده شرف ما بعده شرف، الفريق شرفني وأكرمني بتلبيته الدعوة وحضوره فرح بنتي رفع راسي قدام الناس».

وتابع الليثي، في تصريح خاص لموقع «بصراحة»، «محصلتش في تاريخ السكة الحديد منذ تأسيسها حتى الآن إن وزير يحضر فرح لعامل ويشاركه فرحته»، معبرا على جزيل شكره للفريق كامل الوزير وجميع قيادات السكة الحديد على تشريفهم له في فرح نجلته الذي أقيم مساء اليوم الجمعة في منزله بأسوان.

وأوضح الليثي، أن تشريف الفريق كامل الوزير له في منزله هو رسالة لجميع العملين بالسكة الحديد كأسرة واحدة، قائلا «الفريق بعت رسالة لجميع العاملين إن اللي بيجتهد في عمله وبيشتغل ويحافظ على إجراءات السلامة والانضباط في وظيفته للحفاظ على أرواح الشعب المصري، هيلاقي كل التقدير والتكريم ويلاقي الوزير نفسه في بيته».

وأشار قائد قطار أسوان السياحي، إلى أن الفريق كامل الوزير وزير النقل، جلس في منزله لمدة نصف ساعة وبارك للعروسين على فرحتهما، مضيفا «مصدقتش نفسي لما الفريق كامل الوزير وصى العريس على بنتي وقاله نصا خد بالك منها دي بنتي أنا زي ما هي بنت خالد الليثي».

ووجه الليثي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ما أسماه هدية للعاملين بالسكة الحديد، قائلا «بشكر الرئيس السيسي على هديته لينا اللي هي سيادة الفريق كامل الوزير الراجل الدؤوب اللي بيشتغل على الأرض والنشيط وبيتواصل مع عمال السكة الحديد كأنهم ولاده.

بدوره، قال أبو الحسن سعد الدين، أمين عام اللجنة العامة لقائدي قطارات السكة الحديد بأسوان، إن حضور الفريق كامل الوزير وزير النقل، لفرح أحد عمال السكة الحديد هو شرف وفخر لجميع عمال وزارة النقل، مضيفا «الوزير رفع راسنا وحقيقي حسسنا إنه معانا وجنبنا بحضوره وتشريفه لينا في الفرح، لإن دي مش بنت خالد الليثي بس دي بنت عمال السكة الحديد كلهم».

وأضاف سعد الدين، في تصريح خاص لموقع «بصراحة»، أنه حرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي لمواجهة فيروس كورونا في الفرح، مشددا على إن الفريق كامل الوزير يعد بمثابة أب وأخ لجميع العاملين بالسكة الحديد وهو ما أكده «الوزير» بحضوره الفرح.

وكان خالد أحمد الليثي، قائد قطار النوم السياحي رقم 86، تمكن من السيطرة على القطار لتفادي وقوع حادث كبير بسبب اعتراض جرار زراعي محمل بأطنان من القصب طريقه، الشهر الماضي.

تم نسخ الرابط