رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من «كلوب»على رفض «مانى» مصافحته بعد الفوز على مانشستر يوناتيد 

ساديو ماني رفض مصافحة كلوب
ساديو ماني رفض مصافحة كلوب

فى أول رد فعل له على أكد رفض ساديو ماني مصافحته عقب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الخميس، أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق نادي ليفربول ، لأنه لا توجد مشكلة، لافتاً إلى أنه اتخذ قرار متأخر بإشراك ديوجو جوتا في التدريبات يوم الأربعاء.

الأمور على ما يرام

وأضاف مدرب ليفربول في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" بعد المباراة: "في المعتاد كنت سأشرح الأمر للاعبين، لكن لم يكن هناك وقت لذلك، الأمور على ما يرام".

عدم الاحترام

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول : "إذا أظهر لي شخص ما احتراما 5 ملايين مرة وعدم الاحترام مرة واحدة، فما هو الأهم؟ أرجو إن أظهرت عدم الاحترام لمديرك ذات مرة ألا ينسى كل الأمور الجيدة الأخرى التي قمت بها".

كل شيء سيكون على ما يرام

وقال كلوب للحديث عن واقعة ماني في المؤتمر الصحفي لمباراة وست بروميتش ألبيون قائلا: "لم تسنح لنا الفرصة للحديث عن ذلك، لكننا سنفعل وكل شيء سيكون على ما يرام".

أنا رجل طبيعي للغاية

تابع قائلاً قائلا: "بإمكاني رؤية عناوين الأخبار بالفعل، ولكن الأمر لا يتعلق بذلك. أنا رجل طبيعي للغاية وسنتحدث عن ذلك سويًا، وبعد ذلك ستكون كل الأمور بخير".

مانى بديلاً

وجلس ماني على مقاعد البدلاء في مواجهة مانشستر يونايتد قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة الـ74، وبعد نهاية المباراة تجاهل يد كلوب الممدوة لمصافحته في واقعة نقلتها كاميرات التلفزيون.

محمد صلاح

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز كبير على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2 في كلاسيكو الكرة الانجليزية الذي جمع الفريقين مساء الخميس علي ملعب «أولد ترافورد»، والمؤجلة من الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي

72 ساعة

يذكر أن ليفربول يستعد حاليا في أقل من 72 ساعة لمواجهة وست بروميتش ألبيون في الجولة المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

تم نسخ الرابط