رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«حرب سوشيال ميديا» بين موقعي الأهلي وبايرن ميونيخ قبل موقعة المساء

لاعبي الأهلي وبايرن ميونيخ
لاعبي الأهلي وبايرن ميونيخ

رفع الموقع الرسمي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، راية التحدي، قبل مواجهة بايرن ميونيخ، مساء اليوم الإثنين، في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وضرب الأهلي موعدًا مع بايرن ميونيخ، بعد تخطي الدحيل القطري، في الدور ربع النهائي، بهدف أحرزه حسين الشحات، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي علي ملعب المدينة التعليمية، ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة السادسة، في تاريخ المارد الأحمر بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، للمرة التاسعة علي حساب غريمه التقليدي الزمالك.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو تحفيزي للاعبي الأهلي، تحت تعليق: " نسورنا مستعدة للتحليق فوق سماء الدوحة".

علي الجهة الأخرى، قام الموقع الرسمي للعملاق الألماني بايرن ميونيخ، بالرد وبقوة بتصميم يحمل أسطول الفريق البافاري يتصدره الحارس الألماني مانويل نوير، تحت تعليق: " الأسطول البافاري جاهز للمعركة".

اقرأ أيضًا:

7 قنوات تنقل مباراة الأهلى وبايرن ميونخ فى نصف النهائى .. تعرف عليها

الجدير بالذكر أن الأهلي بلتقي للمرة الأولى في مباراة رسمية، مع فريق من القارة الأوروبية، ويشارك بايرن ميونيخ، في مونديال الأندية، بعد التتويج في العام الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا، علي حساب باريس سان جيرمان، بعد الفوز في المباراة النهائية بهدف.

تم نسخ الرابط