رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حرب أهلية الحلقة الأخيرة.. زواج تمارا وكيشو وشيرين رضا الضحية التالية لباسل خياط

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "حرب أهلية" ظهور مميز للنجمة شيرين رضا، وهى تتحدث مع يوسف "باسل خياط" كونه معالج نفسي وتحكي له مشاكلها ليساعدها في تجاوزها وحلها، ويبدو أنها ستكون الضحية التالية، بعد فشل كل خطته مع مريم "يسرا".

وعرفت تمارا "جميلة عوض" أن صديقتها نهي هي من حرضت على تشويه وجهها انتقاما منها حيث أذتها تمارا كثيرا في الفترة التى كانت تعاني فيها من اضطراب نفسي، وأعتذرت تمارا لها بعدما تسببت في فضحها ليلة زفافها وفضيحتها أمام الجميع، ولكنها لم تقبل اعتذارها وقررت تمارا ان تقفل هذه الصفحة وطلبت من والدتها عدم التدخل وقامت الأخيرة بالطلب من زياد إغلاق المحضر وقفل القضية.

وقامت مريم بإجراء عملية تجميل لابنتها تمارا وبعد مرور سنه يتضح أن تمارا تزوجت من كيشو وانجبا بنت اسموها نور وطلب والد كيشو "خالد سليم" الزواج من مريم ووعدته بالتفكير في الأمر واشترت يخت في الجونة لتكون بجواره.

مسلسل "حرب أهلية"، بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، برلنتي فؤاد، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويعرض على قناتي CBC، وCBCدراما.

تم نسخ الرابط